الثلاثاء 18 يونيو 2024

سيدة توثق يومياتها بعد إنجاب 4 توائم متطابقين

التوائم الأربعة

الهلال لايت 30-11-2021 | 22:29

ميادة عبد الناصر

يقوم الكثير من الأشخاص بتوثيق حياتهم ويومياتهم على السوشيال ميديا بغرض كسب شهرة وثروة من وراء ذلك ولهذا وجد زوجين غايتهم لتحقيق مكاسب من أبنائهم التوائم الأربعة الذين غيروا حياتهم بشكل كبير بعد أن كانا فى حالة صدمة عقب إنجابهم أربعة توائم متطابقين فى حالة لا تحدث سوى مرة واحدة في المليون  حيث قاموا بتوثيق يومياتهم معهم لجذب المزيد من الاهتمام على صفحات التواصل الاجتماعي وذلك حسب ما ذكرت صحيفة "ذا صن" البريطانية. 

توائم

وكانا جيني مار ذات 36 عامًا من تكساس ، وزوجها كريس قد استقبلا أولادهما الأربعة  هدسون وهاريسون وهنري وهاردي - في 15 مارس 2020 ، عندما كانت معظم البلاد في حالة إغلاق وقالت جيني لصحيفة ذا صن : لقد تغيرت الحياة تمامًا بالنسبة لكريس وأنا الآن بعد أن أصبح لدينا فجأة أربعة أطفال للاعتناء بهم وكان الزوجان على استعداد لأن يصبحا أبوين عندما توقفا عن استخدام وسائل منع الحمل في مارس 2019 وبعد ستة أشهر ، علمت السيدة أنها حامل 
تذكرت جينا كيف كانت أخصائية الموجات فوق الصوتية تنظر "باهتمام إلى الشاشة" ، مما جعلها تشعر بالقلق من وجود خطأ ما
وبدأت أضحك وسألتها بعصبية عما إذا كنت أنجب توأمًا. لكن لا شيء يمكن أن يعدني لإجابتها. أخبرتني أخيرًا: "لا ، لديك ثلاثة توائم وعندما ذهبوا لرؤية أخصائي في الأسبوع التالي ، علموا أنها حامل في الواقع بأربعة أطفال - وكانوا متطابقين.

تبلغ احتمالات وجود أربع توائم متطابقة وعفوية في مكان ما حوالي 1 في 11 مليون أو 1 في 15 مليون وأكد طبيب جيني أن حالتهم كانت "نادرة بشكل لا يصدق" ، موضحًا أن كوادهم المتطابقة كانت تشترك أيضًا في مشيمة واحدة.

لم نتمكن من تصديق ذلك. لقد كنت حاملاً بجنين واحد ، وانقسم في وقت مبكر جدًا خلال فترة الحمل ، ثم انقسم النصفان مرة أخرى. "أخبرنا المستشفى أنه لم يكن هناك سوى 75 حالة مسجلة تحدث في العالم من قبل وقالت عرفت جيني أن الحمل كان محفوفًا بالمخاطر ، لكنها لم تكن على دراية بمدى احتمال بقاء أطفالها الأربعة على قيد الحياة.

وقالت: أخبر الأطباء كريس أن فرصة بقاء الأطفال الرضع تقل عن 0.01 في المائة وتطلبت حالة جيني منها إجراء فحوصات أسبوعية ، ويعتمد روتين حياتنا اليومى فى وجودهم اخذ قيلولة في نفس الوقت ، وهو أمر رائعو يسألنا الناس كيف نفرق بينهم ،ونرد دائما الآن بعد أن أصبحوا أكبر سناً ، ليس لدى  مشكلة في التمييز بينهم ، موضحة أن لديهم "أربعة وجوه فردية" وشخصيات فريدة.

هاريسون هو الأخ الأكبر ويحب كل الاهتمام و هاردي مضحكة للغاية ومرتاحة ، أما هنري لديه ابتسامة معدية ويحب الخروج ، وهدسون هي الأم الصغيرة وهي تتحقق دائمًا من أن الجميع بخير وقالت: سيكون عيد الميلاد رائعًا هذا العام و مختلف تمامًا عما كان عليه عندما كان كريس وأنا فقط سنقضيها معًا كعائلة تشاهد أفلام الكريسماس معًا ، وسيكون الأطفال متحمسين جدًا عندما يرون الأضواء والزين وسنشارك متابعينا حول العالم المزيد من الأخبار والصور الخاصة بنا وبالتوائم الأربعة.