الأربعاء 22 مايو 2024

بإطلالة بسيطة.. إيمان العاصي من كواليس مسلسل «إلا أنا 2»

إيمان العاصي

فن1-12-2021 | 18:37

رضوى سمير

نشرت الفنانة إيمان العاصي صورة لها أثناء تصوير حكاية "طعم الدنيا"، المقرر عرضها ضمن حكايات الجزء الثاني لمسلسل "إلا أنا".

وعلقت إيمان العاصي على الصورة قائلة:"طعم الدنيا، دنيا، إلا أنا"، وذلك عبر صفحتها الشخصية على " إنستجرام".

حكاية "طعم الدنيا" من بطولة إيمان العاصي، إسلام جمال، كمال أبو رية، محمد على رزق، هاجر عفيفي حنان سليمان، سامي مغاورى، نهال عنبر وغيرهم نخبة من النجوم. الحكاية من قصة يسري الفخرانى، وسيناريو وحوار أمين جمال، وإخراج أحمد حسن.
 
كما تشارك الفنانة إيمان العاصي في فيلم جديد مع الفنان أحمد زاهر، تحت عنوان "فارس"، والذي من المقرر طرحه بدور العرض خلال الفترة المقبلة، وتظهر فيه بشكل جديد، حيث تجسد شخصية مغنية راب، وتتعرض لمحاولة قتل خلال الأحداث.

وتدور أحداث فيلم "فارس" في إطار درامي مشوق، حول شاب بسيط من إحدى المناطق الشعبية يدعى "فارس"، والذي يمثل دوره الفنان "أحمد زاهر"، ولديه خلفية رياضية، تجبره الظروف علي مواجهة بطش رجل الأعمال رشيد السويفي، والذي يجسده حسين فهمي.

يشارك في بطولة فيلم "فارس" مع أحمد زاهر وحسين فهمي وإيمان العاصي، كل من الفنانة نهال عنبر، ملك أحمد زاهر، أحمد صفوت، عابد عناني، باميلا الكيك، إضافة إلى ضيف الشرف الفنان صلاح عبد الله، تأليف حسام موسى، وإخراج رؤوف عبد العزيز، إنتاج أيمن يوسف.

 

 

 

 

View this post on Instagram

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

A post shared by emanelassiofficial (@emanelassiofficial)