الجمعة 17 مايو 2024

عند منتصف الليل.. الجمهور يشاهد نجاة الضابطة «أريساكا» بمهرجان القاهرة السينمائي

فيلم أريساكا

فن1-12-2021 | 18:42

همت مصطفى

يعرض اليوم لأول مرة في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، الفيلم الروائي "أريساكا"، ضمن عروض منتصف الليل، بالدورة الـ 43 لمهرجان القاهرة السينمائي الدولي ،والفيلم  من إخراج ميخائيل ريد، وإنتاج الفلبين.

وأحداث الفيلم  تدور في إطارمن التشويق والإثارة، نتابع ضابطة الشركة التي تحاول أن تنجو بحياتها من موت محقق بعد أن تتحول مهمة عادية لنقل سجين إلى مأساة يقتل فيها جميع زملائها في المهمة على يد مجموعة أخرى من الضباط الفاسدين.

ويبدأ عرض الفيلم الذي تبلغ مدته 90 دقيقة، في الساعة الـ 10 مساء، في مسرح الهناجر، وسيكون عرضه الثاني غدا الخميس في الساعة الـ 10 مساء في سينما الزمالك 2.

يذكر أن فعاليات الدورة الـ 43 لمهرجان القاهرة السينمائي الدولي، التي انطلقت مساء  الجمعة 26   نوفمبر الجاري، من المقرر أن تستمر حتى يوم 5 ديسمبر المقبل، مع اتخاذ كل التدابير الاحترازية وفقاً لإرشادات الحكومة المصرية ومنظمة الصحة العالمية، من أجل ضمان سلامة صُنَّاع الأفلام المشاركين والجمهور وفريق المهرجان.

مهرجان القاهرة السينمائي الدولي، هو أحد أعرق المهرجانات في العالم العربي وأفريقيا والأكثر انتظامًا، ينفرد بكونه المهرجان الوحيد في المنطقة العربية والإفريقية المسجل ضمن الفئة A في الاتحاد الدولي للمنتجين في باريس (FIAPF).