الأربعاء 29 مايو 2024

كيروش يشيد بأداء الفراعنة أمام لبنان

كارلوس كيروش

ملاعب الهلال1-12-2021 | 20:12

محمد كاسب

أعرب كارلوس كيروش، المدير الفني لمنتخب مصر عن سعادته بأداء الفريق أمام منتخب لبنان، والذي أنتهى بفوز الفراعنة بهدف نظيف في الجولة الأولى من بطولة كأس العرب.

وقال كيروش عبر حسابة الرسمي على تويتر:"سعيد جداً بأداء الفريق وسلوكه القتالي، 90 دقيقة تركيز علي لعب كرة قدم جيدة وتحقيق الإنتصار".

كما وجه المدير الفني لمنتخب مصر رسالة إلى اللاعبين:" أحسنتم يا رجال.. أنا واثق أن الجمهور فخور بكم، الآن علينا الإستمرار في النمو والعمل لنكون أفضل. أشكركم".

وحقق المنتخب المصري فوزًا مهمًا على نظيره اللبناني بهدف نظيف، في اللقاء الذي جمعهما، على استاد الثمامة، ضمن منافسات الجولة الأولى للمجموعة الرابعة من بطولة كأس العرب المقامة في قطر.

وسجل محمد مجدي "أفشة" الهدف الأول للفراعنة في الدقيقة الـ71 من ركلة جزاء احتسبها حكم اللقاء بعد عرقلة أحمد فتوح من جانب المدافع البناني.

وشهد الشوط الأول، هجمات خطرة وتهديد من جانب لاعبي منتخب مصر لمرمى نظيره اللبناني، وهدد محمد شريف مهاجم المنتخب وكاد أن يحرز الهدف الأول لولا براعة حارس مرمى لبنان الذي تصدى لها.

وسدد عمرو السولية بقوة من خارج منطقة الجزاء ولكن أمسك بها الحارس مصطفى مطر من أسفل يمين مرماه في الدقيقة الـ26.

وأجرى كارلوس كيروش، المدير الفني لمنتخب مصر تبديلا اضطراريا في الدقيقة الـ36 من اللقاء، حيث شارك مهند لاشين بدلا من حمدي فتحي بعد تعرض الأخير للإصابة.

بهذه النتيجة، حصد منتخب مصر أول ثلاث نقاط بجدارة في المجموعة الرابعة، ومنتخب لبنان بدون نقاط.

ويحتل المنتخب الجزائري صدارة المجموعة الرابعة بفارق الأهداف عن الفراعنة بعد فوه اليوم برباعية نظيفة أمام السودان.