الأحد 22 سبتمبر 2024

الجمعة.. علي الحجار يختتم مهرجان الصعيد الفني فى أسيوط

علي الحجار

فن1-12-2021 | 22:15

رضوى سمير

يستعد الفنان الكبير علي الحجار، لإحياء حفل غنائي بختام مهرجان الصعيد الفني في أسيوط، يوم الجمعة المقبل.

وتألق علي الحجار، بحفل أمس في المنيا بحضور اللواء أسامة القاضي محافظ المنيا، ضمن مهرجان الصعيد الفني.

وقدم علي الحجار خلال الحفل مجموعة من أغانيه التي اشتهر بها طوال مشواره الفني منها "اهو ده اللي صار، الليل واخره، ذئاب الجبل، المال والبنون" وغيرها.

وجدير بالذكر أن أحيا الفنان على الحجار، ثالث ليالي مهرجان الصعيد الفني، في محافظة بني سويف، بحضور جماهيري كبير، من محبين علي الحجار، وبحضور شخصيات عامة، جاء ذلك بحضور الدكتور محمد هاني غنيم محافظ بني سويف ولفيف من كبار قيادات العمل التنفيذى والشعبى والقيادات الدينية و الشخصيات العامة بالمحافظة.

قدم الحجار باقة كبيرة من أغانيه الطربية المميزة  التي تألق بها طوال مشواره الفني منها "على قد ما حبينا، عارفة، مسألة مبدأ، اعذريني، ريشة، أنا كنت عيدك، قبل ما تواعد، عم آدم، لما الشتا يدق البيبان، الليل وآخره، مافيناش م الخوف، تيجيش نعيش.

حفلات مهرجان الصعيد تقيمها إدارة نوادي و ضباط القوات المسلحة، ويقوم بالتنظيم المنتج وليد منصور بقيادة  اللواء أركان حرب حسام نجيده، بـ 5 محافظات على مستوى الجمهورية مصر العربية، ومن المقرر أن يحيى الحجار الحفلات القادمة في محافظات المنيا وأسيوط.

وجدير بالذكر ان أحيا المطرب علي الحجار حفله الثاني ضمن جولته الغنائية  "مهرجان الصعيد" بمحافظة الفيوم وحضور أحمد الأنصاري محافظ الفيوم وعدد من قيادات المحافظة.