الأحد 5 مايو 2024

الجمعة.. سيرين عبدالنور في ضيافة أبلة فاهيتا (صور)

سيرين عبد النور

فن1-12-2021 | 22:15

رضوى سمير

تحلّ الفنانة اللبنانية سيرين عبد النور فى برنامج "لايف من الدوبلكس" مع الدمية الشهيرة أبلة فاهيتا، بعد غد الجمعة، في تمام الساعة 11 مساء، على قناة ON، وفي حلقة الخميس، تحل المطربة إيمان عبد الغني ضيفة خلالها، وتقدم العديد من الأغنيات وسط تفاعل الجمهور، كما يشارك في نفس الحلقة أيضا الدكتور محمد علاء الدين استشاري طب الأسرة وكبار المسنين.

وتذاع الحلقة يومى الخميس والجمعة في تمام الساعة 11 مساء على قناة ON، حيث ظهرت سيرين فى البرومو الرسمى للحلقة التى طرحته قناة ON، وهى ترقص وتغنى مع كارو.

يبث برنامج "لايڤ من الدوبلكس" في موسمه الحالي، يومي الخميس والجمعة من كل أسبوع، في تمام الساعة 11 مساء على قناة ON.

المطربة إيمان عبد الغني

وجدير بالذكر أن تعاقدت الفنانة اللبنانية سيرين عبد النور، على مسلسل جديد بعنوان "العين بالعين"، والذي يجمعها لأول مرة مع الفنان المصري "رامي عياش".

ومن المتوقع أن تدور أحداث مسلسل "العين بالعين"، في إطار من الأكشن والإثارة، حول جريمة قتل تتورط فيها البطلة، ومن المفترض أن ينطلق التصوير في بيروت خلال الفترة المقبلة.

وتجري الشركة المنتجة التعاقد مع باقي فريق العمل، وسيتم الإعلان عنهم خلال الفترة المقبلة، بعد الانتهاء من التحضيرات، ووضع الخطوط العريضة للمسلسل.

ويعد مسلسل دور العمر، آخر أعمال الفنانة "سيرين عبد النور"، وتم عرضه عبر منصة شاهد، وحقق نجاحًا كبيرًا فور طرحه، والعمل من بطولة سيرين عبد النور، ونوال كامل، وفؤاد يمين، وكرم وطلال الجردي، وسعيد سرحان، ومن إخراج سعيد الماروق، وتأليف ناصر فقيه.

وتدور قصة المسلسل، حول سيدة تعاني من اضطرابات نفسية، وتعجب بشخصية خيالية، يصل بها إلى حد الهوس والجنون، وتنطلق معه في رحلة غامضة معقدة، ضد مجموعة من المجرمين، بهدف الانتقام.