الأحد 28 ابريل 2024

«مستنية الملوخية».. إليسا تقبل صلح إسعاد يونس

إليسا ومروان الخوري

فن1-12-2021 | 23:14

رضوى سمير

أطلقت الإعلامية إسعاد يونس، مبادرة الصلح، للفنانة اللبنانية إليسا مع الفنان اللبناني مروان خوري، أثناء وجود الأخير في ضيافتها في برنامج "صاحبة السعادة"، وقبلت إليسا، مبادرة الصلح مؤكدةً أن الخلاف بينهما قد انتهى، وما في بينهما سوى الحب والتقدير.

وكتبت إليسا تغريدة، عبر" تويتر"، قائلة: " ناطرة اللقاء اللي راح يجمعنا مروان، وأنا قريبًا، إن شاء الله، كرمال كل اللي منتظرينه، وما في بينا إلا كل الحب والاحترام".

وأضافت إليسا ممازحة:" ست إسعاد اتفقنا، ومستنية الشربات والملوخية من إيديكي يا ست الكل"،  وعلى الفور انهالت عليها التعليقات التي تهنئها بصلحها مع مروان خوري.

ويعود الخلاف بين إليسا ومروان خوري إلى أكثر من 8 سنوات، بعد أن أخبرت روتانا المطربة إليسا، أنها لن تتعاون مع مروان خوري مرة أخرى، بسبب الخلافات بينهما. 

وجدير بالذكر أن أحيت الفنانة اليسا، حفلها الغنائي ضمن فعاليات موسم الرياض في موسمه الثاني، وشاركها الحفل المطرب الجزائري "الشاب خالد"، على مسرح محمد عبده أرينا، بالمملكة العربية السعودية.

يذكر أن، الفنانة اليسا علّقت على الأزمة المثارة حاليًا حول وزير الإعلام اللبناني جورج قرداحي، والذي أحدث أزمة بين السعودية ولبنان، على خلفية التصريحات المسيئة التي صدرت عنه قبل تعيينه وزيرًا ونشرت مؤخرًا.

وقالت إليسا عبر صفحتها الرسمية على تويتر:" مواقف وزير الإعلام اللي الكل تبرأ منها، وما بتعكس صورة لبنان أو علاقاته مع الخارج، ما بتستدعي إقالة الوزير؟ قدي بدنا نبقى رهينة تصريحات غير مسؤولة تضر بمصالح بلدنا؟"

Dr.Randa
Dr.Radwa