الثلاثاء 21 مايو 2024

مصرع سيدة صدمها أتوبيس أثناء عبورها الطريق بشبرا مصر

سيارة إسعاف

الجريمة2-12-2021 | 13:42

زينب سعيد

لقيت سيدة مصرعها، إثر اصطدامها بأتوبيس في أثناء عبورها الطريق، بشارع أحمد حلمي بمنطقة شبرا مصر.

تلقت غرفة عمليات النجدة بالقاهرة بلاغًا بوقوع حادث مروري مروع إثر تصادم أتوبيس بسيدة أدت إلى وفاتها في الحال، وعلى الفور انتقل رجال المباحث إلى مكان البلاغ وتم نقل الجثة إلى مستشفى الساحل العام تحت تصرف النيابة العامة.

وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة.

وفي سياق متصل، تباشر جهات التحقيق بشمال الشرقية، تحقيقاتها في واقعة وفاة طفلين توأم في ظروف غامضة بأبو كبير‫، وأمرت بتشريح الجثتين لكشف سبب الوفاة، ومن ثم التصريح بالدفن عقب انتهاء إعداد تقرير الصفة التشريحية، كما أمرت بسرعة اجراء التحريات حول الواقعة لكشف ملابساتها.

وتلقى اللواء محمد والي، مدير أمن الشرقية، إخطارًا من اللواء عمرو رؤوف، مدير المباحث الجنائية، يفيد بتلقيه إشارة من مستشفى أبو كبير المركزي بوصول الطفلين "آ" و"أ" توأم عمرهما 6 أشهر في حالة إعياء، وحاول الفريق الطبي بالمستشفى إسعافهما لكنهما توفيا فور وصولهما، وتحرر عن الواقعة المحضر رقم 8095 إداري مركز شرطة أبوكبير لسنة 2021.

وتبين من تحريات ضباط مباحث أبوكبير، وبمناقشة والد الطفلين "م. أ. ع" 39 عاما بائع متجول مقيم مركز شرطة أبو كبير، وزوجته أقرا أن الزوجة أرضعت الصغيرين وتركتهما بالمنزل بمفردهما نائمين ونزلت للعمل ساعتين مع زوجها في السوق، وعادت مسرعة لتطمئن عليهما فوجدتهما في حالة احتضار، فأسرعت بهما إلى المستشفى وحاول الفريق الطبي إسعافهما لكنهما فارقا الحياة.

تم التحفظ على الجثتين بمشرحة مستشفى أبو كبير المركزي تحت تصرف النيابة العامة، فيما لم يتهم الأبوان أحدا بالتسبب في الوفاة، ويكثف ضباط البحث الجنائي جهودهم للتحري حول الواقعة.