الإثنين 6 مايو 2024

نائب محافظ الأقصر يبحث إقامة الدورة الـ6 لمهرجان مسرحي شباب الجنوب

نائب محافظ الأقصر

محافظات2-12-2021 | 17:38

محمد فتحي

بحث محمد عبد القادر نائب محافظ الأقصر، مع وفد مؤسسة "س" للثقافة والإبداع سبل إقامة الدورة السادسة من المهرجان المسرحي الدولي لشباب الجنوب، الذي يعقد في محافظة الأقصر خلال نهاية مارس 2022 حال الحصول علي جميع الموافقات اللازمة لإقامة المهرجان.

وضم الوفد النائبة نجلاء باخوم رياض عضو لجنة التضامن الاجتماعي بمجلس النواب، وعضو لجنة المهرجان والناقد الفني هيثم الهواري رئيس المهرجان، والأديب بكري عبد الحميد مدير المهرجان.

وناقش نائب المحافظ مع الوفد مراحل تنظيم الدورة السادسة للمهرجان الذي تنظمه مؤسسة «س»، للإبداع بالتعاون مع وزارة الثقافة ووزارة الشباب والرياضة ومؤسسات المجتمع المدني.

من جانبها، أشارت النائبة نجلاء باخوم إلي أن المهرجان يعمل علي دعم واكتشاف المواهب من خلال ورش العمل والعروض التي ستقدم خلال المهرجان الذي سيسهم في رفع الوعي الثقافي.

ولفت  هيثم الهواري إلي أن المهرجان سيشهد تنظيم فاعليات فنية متميزة بمشاركة عدة دول وذلك للوصول إلي المواطنين في القري والنجوع، لافتا إلى أنه المهرجان يدعم المبدعين والمتميزين في كافة مجالات الثقافة والأدب.

فيما أكد نائب المحافظ أهمية إقامة مثل هذه الفاعليات التي تهدف لنشر الوعي وتسليط الضوء علي القضايا الهامة من خلال الفن الراقي الذي يسهم  في الارتقاء بالذوق العام من خلال العروض الفنية، مبديا استعداد المحافظة لتقديم الدعم لتنظيم مثل هذه الفاعليات الهامة.

Dr.Randa
Egypt Air