الجمعة 3 مايو 2024

القسم الثاني.. الأولمبي يسحق الصيد وينفرد بقمة بحري

حمبوزو هداف الأولمبي

ملاعب الهلال2-12-2021 | 18:11

محمد عمر

انفرد فريق الأولمبي السكندري، بقيادة مدربه أحمد ساري، بقمة جدول ترتيب مجموعة بحري والإسكندرية في القسم الثاني، عقب تحقيقه فوزًا كبيرًا على مضيفه صيد المحلة بأربعة أهداف مقابل هدفين في المباراة التي اقيمت بينهما باستاد بلدية المحلة، ضمن مواجهات الأسبوع التاسع بـ "المجموعة الثالثة".
 
تقدم محمد حمبوزو مبكرا للضيوف في الدقيقة الأولى وتحديدًا بعد مرور "29" ثانية فقط، وبعدها بدقيقتين تمكن "حمبوزو" من إضافة الهدف الثاني لفريقه وسط ذهول الجهاز الفني والإداري لصيد المحلة.

حاول صيد المحلة العودة لاجواء المباراة وسيطر على مجريات اللعب إلى ان تمكن المغربي "المهدي الهاكي" من احراز هدف الصيد الأول عند الدقيقة "33" من الشوط الأول الذي انتهى بتقدم الضيوف بهدفين لهدف.

وفي الشوط الثاني اندفع صيد المحلة للهجوم بغية احراز هدف التعادل قابله هجمات مرتدة خطيرة من جانب الاولمبي الذي تمكن من إضافة الثالث  بواسطة "حمبوزو" نجم المباراة  عند الدقيقة "55".

 وعاد صيد المحلة مجددًا بإحراز الهدف الثاني عن طريق اللاعب "أحمد علاء" عند الدقيقة "67" قبل أن يعزز الأولمبي من تقدمه باحراز الهدف الرابع عن طريق اللاعب "عبدالله الرويني" في الدقيقة "81"، لتنتهي المباراة بفوز الأولمبي بأربعة أهداف مقابل هدفين.

بهذه النتيجة واصل تصدره لقمة المجموعة برصيد "21" نقطة، متفوقا بفارق 3 نقاط عن أقرب ملاحقيه حرس الحدود، الوصيف، فيما قبع صيد المحلة في ذيل جدول الترتيب برصيد "4" نقاط.

 

Dr.Randa
Dr.Radwa