الأربعاء 26 يونيو 2024

رئيس جامعة دمياط يؤكد أهمية اتحادات الطلبة في تنمية القيم الروحية والأخلاقية والوعي

رئيس جامعة دمياط

محافظات2-12-2021 | 19:58

دار الهلال

أكد رئيس جامعة دمياط الدكتور محمد دعدور، أهمية اتحادات الطلبة في تنمية القيم الروحية والأخلاقية والوعي الوطني بين الطلاب، وتدريبهم على القيادة وإتاحة الفرصة لهم للتعبير عن آرائهم، وكذلك اكتشاف مواهبهم وقدراتهم في شتى المجالات وتعظيم الاستفادة من طاقاتهم البناءة وتوظيفها في خدمة المجتمع واكتشاف القيادات الطلابية وصقلها.

جاء ذلك في كلمة للدكتور دعدور، اليوم الخميس، خلال حضور إجراءات تنصيب رئيس ونائب رئيس اتحاد طلاب الجامعة وكذلك أمناء وأمناء مساعدين لجان اتحاد الطلاب، وذلك في حضور نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب ورئيس لجنة الإشراف العليا على الانتخابات الطلابية الدكتور وائل الطيباني.

وذكرت الجامعة - في بيان اليوم - أن الانتخابات أسفرت عن فوز كل من أنس الجمل (كلية الهندسة) رئيساً لمجلس اتحاد طلاب الجامعة، وياسمين عاطف (كلية الآثار) نائباً لرئيس مجلس اتحاد طلاب الجامعة.

كما أعرب رئيس الجامعة عن تهانيه لطلاب الجامعة بمناسبة انتهاء هذا العرس الانتخابي، متمنيًا لهم خالص التوفيق والسداد في إنجاز كافة أنشطة الأسر الطلابية الموكلة إليهم، كما حث جميع الطلاب الذين لم يوفقهم الحظ في الانتخابات للمشاركة في مختلف الأنشطة الطلابية التي ينفذها اتحاد طلاب الجامعة والاتحادات الطلابية بمختلف الكليات.

واجتمع رئيس الجامعة مع اتحاد الطلاب - عقب إعلان النتيجة - في حضور لجنة الإشراف العليا على الانتخابات الطلابية، ووجه كل من رئيس ونائب رئيس اتحاد الطلاب وأمناء اللجان العليا بضرورة العمل على تعظيم دور اتحاد طلاب الجامعة ولجانه من خلال كافة الأنشطة البناءة، كما كلفهم بضرورة البدء في حملات توعية للطلاب والطالبات من خلال الوسائط المختلفة سواء الرقمية أو الورقية تهدف إلى حماية الجامعة بكافة مقدراتها والحفاظ على نظافة الجامعة وخاصة أنه تم بناء الجامعة لخدمتهم وخدمة أبنائهم في المستقبل. 

الاكثر قراءة