الأحد 5 مايو 2024

مدرب الأهلي السابق: أشكر الجماهير والخطيب وعلاقتنا ستستمر للأبد

كيفين جونسون

ملاعب الهلال2-12-2021 | 19:31

محمد عمر

تحدث كيفين جونسون، المدرب المساعد السابق للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عن الفترة التي قضاها في القلعة الحمراء مدربًا لفريق الكرة، قبل رحيله نهاية الموسم الماضي.

وقال جونسون، في حوار مع مجلة "Soccer Laduma" الجنوب أفريقية، عن أسباب رحيله في بداية حواره، إن الأمر يشبه الزواج، ومن الآن فصاعدًا هناك أشياء معينة لا تسير على ما يرام كما اعتدت من قبل، وترى هناك تغيير في التعامل من قبل بعض الأشخاص في النادي".

وتابع: "لذلك عندما أجد هذا الزواج لن يأخذني إلى حيث تمنيت والمكان الذي أريد أن أكون فيه، لذلك بدلًا من إيذاء بعضنا البعض وجعل الأمر فوضويًا، دعنا ننفصل ونتأكد من استمرار علاقاتنا الجيدة".

وقدم مدرب الأهلي السابق، الشكر للنادي الأهلي وجماهيره الكبيرة وجميع المسئواين بالنادي على الفترة التي قضاها داخل جدرانه.
 
ووجه جونسون رسالة لجماهير الأهلي ورئيس النادي، محمود الخطيب، وقال: "أولًا، أشكر الجماهير للسماح لي بالعمل في ناديهم، الرسالة الأخرى هي للرئيس وأريد أن أشكره هو الآخر لدعوتي للعمل مع ناديه على هذا المستوى، والسماح لي بالتعبير عن نفسي في بعض الأوقات، وبعد ذلك للاعبين الذين عملت معهم لكونهم محترفين قدر الإمكان".

وأضاف: "علاقتنا ستستمر للأبد، أعتقد أينما أراهم في أي مكان في العالم سنرحب ببعضنا البعض ونتصافح، لم يكن هناك أي مشاعر سيئة بيني وبين أي من اللاعبين وأريد شكرهم على ذلك، كذلك الأشخاص الذين ساعدوني في فهم الثقافة والعقلية المصرية وبالتحديد سامي قمصان زميلي في الجهاز الفني، لقد ساعدني في فهم الكثير لأنني كنت معه على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع".