الأربعاء 15 مايو 2024

شاهد.. دينا الشربيني تشارك هشام ماجد فى فيديو كوميدي

دنيا الشربيني

فن2-12-2021 | 21:49

حسام يونس

شاركت الفنانة دينا الشربيني، جمهورها مقطع فيديو، بالتعاون مع الفنان هشام ماجد، عبر حسابها على "إنستجرام".

وظهر الثنائي فى الفيديو وهما يؤديان مشهدًا عبر تطبيق "تيك توك" للفنان الراحل غسان مطر والفنان فريد شوقي.

ويعود المشهد لفيلم "الأبطال" 1974، والذي كان يتحدث فيه فريد شوقي إلى غسان مطر من خلف الستار، وانتشر هذا المقطع الفترة الأخيرة على مواقع التواصل الاجتماعي بشكل كوميدي وساخر.

 

 

 

 

View this post on Instagram

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

A post shared by Dina Elsherbiny (@dinaelsherbinyy)

ويشار إلي فيلم "الأبطال" من بطولة: فريد شوقي، أحمد رمزي، منى جبر، غسان مطر، محمد صبيح، عبدالعزيز أبو الليل، كمال سرحان، فاروق يوسف، هالة الصافي، الطوخي توفيق، نادية فؤاد، إسكندر منسي، وتأليف محمد أبو يوسف، وإخراج حسام الدين مصطفي.

وفي وقت سابق، شوقت الفنانة دينا الشربيني لأحدث مسلسلاتها الذي سيتعرض على منصة شاهد vip، المقرر يوم 7 من الشهر المقبل، بعنوان "الزيارة"، والذي ينتمي لأعمال الإثارة والتشويق والرعب عن قصة حقيقية.

نشرت دينا الشربيني بوستر مسلسل "الزيارة"، وعلقت عليه قائلة:"ترقبوا مسلسل الزيارة يوم ٧ ديسمبر عن قصة رعب حقيقية، من أعمال شاهد الأصلية"، وذلك عبر صفحتها الشخصية على إنستجرام".

تواصل الفنانة دينا الشربيني تصوير مشاهد مسلسلها "آخر دور"، حيث انتهت من تصوير عدة مشاهد في منطقة الهرم.

ويشار إلي مسلسل "آخر دور" من بطولة دينا الشربينى، أحمد خالد صالح، نهى عابدين، إبراهيم السمان، مها نصار، ميمى جمال، مريم الخشت، إضافة إلى عدد من الفنانين ضيوف الشرف وتأليف المسلسل وسام صبري، وإخراج حسين المنباوي.

"آخر دور" تدور أحداثه في إطار اجتماعي درامي، حول مجموعة من القصص المختلفة لسكان عقار ما، وكل ساكن في العمارة يكون له قصة معينة، وتسكن دينا الشربيني في الدور الـ 31 والأخير من العمارة، وجارتها هي ميمي جمال التي تتعرف عليها وتنشأ بينهما علاقة صداقة، وصديقات دينا هن نهي عابدين ومها نصار، بينما يجسد أحمد خالد صالح دور ظابط ومتزوج من مريم الخشت خلال الأحداث.