الإثنين 13 مايو 2024

نور اللبنانية تتألق بإطلالة تبرز أنوثتها (صور)

نور اللبنانية

فن2-12-2021 | 22:42

حسام يونس

خضعت الفنانة نور اللبنانية ، لجلسة تصوير جديدة، حيث ظهرت بإطلالة أنيقة حيث ارتدت فستان باللون الأسود بصيحة الكتف والكتف، مما حازت الصورة على إعجاب متابعيها، أما من الناحية الجمالية، فاعتمدت نور اللبنانية على خصلات شعرها الاسود، ووضعت بعض لمسات المكياج التي ارتكزت على الألوان الهادئة وغير المبالغ فيها.

ونشرت نور الصورعبر حسابها الخاص بموقع "إنستجرام"، ولاقت تفاعلًا كبيرًا من قبل الجمهور، إذ حصدت إعجاب وغزل الآلاف منهم، وعلق أحدهم قائلاً: "جميلة"، وقال آخر: "قمر"، وعلق ثالث: "الله يسعدك يا رب".

ويذكر أن نور اللبنانية خاضت الماراثون الرمضاني لهذا العام 2021، في مسلسل "ضل راجل"، وتدور أحداث العمل حول "جلال" ياسر جلال، وهو الأب الذي تنقلب حياته رأساً على عقب بعد إصابة ابنته شهد في حادث عنف، فتساعده الطبيبة ملك التي يقودها حسها الإنساني إلى تقديم يد العون لجلال للبحث عن حق ابنته والخروج من محنته.

"ضل راجل" من بطولة ياسر جلال، نرمين الفقي، محمود عبدالمغني، هالة أنور، أحمد حلاوة، محمد عادل، إنعام سالوسا، رنا رئيس، نور اللبنانية، نهاد نور، أحمد منير، عصام السقا، وتأليف أحمد عبد الفتاح، وإخراج أحمد صالح، وإنتاج شركة سينرجي للإنتاج الفني.

كما شاركت نور في مسلسل "البرنس" الذي تم عرضة في السباق الرمضاني لعام 2020، وتدور أحداثه في إطار الدراما الاجتماعية حول عائلة البرنس، حيث رضوان البرنس الذي يتشارك في العديد من العلاقات الأسرية الاجتماعية بينه وبين عائلته، وذلك بعد وفاة والديه، ويجد نفسه متولي مسئولية الجميع.

"البرنس" بطولة محمد رمضان، نور اللبنانية، روجينا، إدوارد، نجلاء بدر، محمد علاء، أحمد داش، دنيا عبدالعزيز، محمد مهران، ريم سامي، عبدالعزيز مخيون، ومن تأليف وإخراج محمد سامي، وإنتاج شركة سينرجي للإنتاج الفني.

 

 

 

 

View this post on Instagram

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

A post shared by Nour (@nouractress)

 

Dr.Radwa
Egypt Air