الأحد 12 مايو 2024

شيرين وحسام حبيب.. قصة بدأت بـ«حبه جنة» وانتهت بـ«ملكش مكان»

شرين عبدالوهاب و حسام حبيب

فن3-12-2021 | 18:14

حسام يونس

أثار انفصال المطربة شيرين عبدالوهاب، والفنان حسام حبيب، خلال الأيام الماضية، جدلاً واسعاً، بعد مشاكل عدّة شابت علاقتهما، ولم تستمر زيجتهما التي بدأت بأغنية "حبه جنة" حتى طرحت أغنية "ملكش مكان"، والتي أطلق الجمهور عليها اسم "أغنية الطلاق".

ولكن الفنانة شيرين عبدالوهاب، أنهت الجدل المثار حول انفصالها عن زوجها الفنان حسام حبيب، وذلك عن طريق بيان رسمي لها، تعلن من خلاله  أن الانفصال وقع بالفعل، موضحة أن الأسباب تخصها وحدها ولا داعى للخوض فى تفاصيل حياتها الشخصية.

وتابعت شيرين: "يجب على الصحافة وجميع وسائل الإعلام احترام حياتي الشخصية، وتحرى الدقة فيما ينشر، وعدم نشر أي أخبار أو مزايدات الغرض منها النيل من شخصها"، مؤكدة أن الانفصال حدث في هدوء تام، ولا توجد خلافات بينها وبين طليقها حسام حبيب على الإطلاق، وكل ما ورد من أخبار في هذا الشأن لا أساس له من الصحة ويأتي في إطار قلب الحقائق، مؤكدة أنها تكن كل الاحترام له.

وأوضحت أن هذا البيان يأتي لحسم الجدل الدائر في هذا الموضوع، ويأتي أيضًا في إطار احترامها لجمهورها الذي يساندها دائمًا في كل المواقف الصعبة التي تمر بها، وأصحاب الأقلام الشريفة الذين يساندون نجاحها دائمًا.

وأشارت إلى أنها قررت فتح صفحة جديدة مع نفسها ومع جمهورها، مؤكدة أنها وهبت حياتها لفنها وابنتيها مريم وهنا، خصوصًا أنها ابتعدت طوال الفترة الأخيرة عن جمهورها وعن حياتها الفنية بعض الشيء، وتنتوي العودة بقوة على الساحة خلال الفترة المقبلة، حيث أن لديها مشاريع فنية كثيرة تستعد لها، لإسعاد الملايين من جمهورها في الوطن العربي.

وفي يونيو من عام 2021 انتشر تسجيل صوتي منسوب لوالد حسام حبيب، تحدث خلاله عن تحكم ابنه في حساباتها البنكية، وتخطيطه للزواج سرًا من أخرى، وأثار هذا التسجيل ضجة كبيرة، في ظل صمت الثنائي وعدم تعليقهما على أي شيء.

إلا أن شيرين كتبت، عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر": "الرد الصوتي ليا على ما تم ويتم وسيتم تداوله في خلال دقايق.. شكرا لكم".

وجاء ردها على التسجيل الصوتي المنسوب لوالد طليقها حسام حبيب، على جزئين، من خلال نشرها تسجيلين صوتينان لها عبر حسابها على "تويتر"، قالت في الجزء الأول: "عايزة اطمن كل الناس اللي بتحبني، كل الناس الكويسين، أنا بخير، مفيش أي نوع من أنواع الخطر عليا ولا علي حياتي، بالنسبة للي حصل محتاج إني أرد عليه مش هينفع أرد عليه بكلمتين".

وتابعت شيرين : "إسمحوا لي إن أنا أقولكوا إن حسام جوزي اللي أن عاشرته دا انسان من أنضف رجال الدنيا، وإنسان محترم ومتربي وبيحبني أكتر من نفسه، وميستاهلش أبدا كم القسوة دا، بس أنا مدياكو العذر لأنكم متعرفهوش، بس أنا عايزة أقولكوا إن الراجل اللي ربنا حطوا في طريقي في الوقت ده، في وقت أنا كنت فيه متكسرة ومتدمرة، هو بنالي شخصيتي وخلاني بعرف أتلكم ورجعلي لنفسي تاني الثقة".

وأضافت: "حسام ربنا هو اللي بعتهولي فربنا مبيعمليش حاجة وحشة، حسام بيحبنا أكتر من نفسه، أنا وبناتي، ده دليل  إن من ساعة ما إتجوزني مستفادش أي حاجة، ومعملش لنفسه أي حاجة، وهو بس عايش عشان يخاف عليا وعلي عيالي من كل شئ".

واستكملت: "وبالنسبة لحاجات كتيرة مش المفروض أرد عليها، لكن أنا عايزة أقوم كمان إن الست حماتي اللي ربت راجل أخلاقه عاملة كده، أكيد لازم تكون ست عظيمة، فحسام انسان عظيم، وأمه ست عظيمة، وبتمني منكو إن أنتو تدعولنا بالذرية الصالحة، وبقولكوا إن مفيش أي حاجة من دي خالص.. حسام انسان نقي ونضيف وربنا هو اللي باعتهولي".

وقالت شيرين عبد الوهاب في الجزء الثاني في الجزء الثاني: "مافيش توكيلات باسمه والفيز بتاعتي مش معاه وكل الكلام ده مش مظبوط، لأني أنا كلي كده بتاعته.. فيز إيه وتوكيل إيه؟.. وكمان جوزي راجل متأصل وابن ناس وابن عيلة محترمة أوي أوي أوي.. ومقبلش كمان إن حد يتكلم عنه كده لا هو ولا أمه".


وتابعت: "حسام راجل مفيش منه خلاص، يعني الناس اللي زيه مبقوش موجودين.. وخلي الناس تفهم كده بالعقل.. إحنا بقالنا دلوقتي 4 سنين متجوزين،  لو كان فعلا راجل عايز يستفيد مني، كان عمل حتى غنوة سنجل لنفسه، لكن الناس لازم بردو يبقي عندها عقل".

وختمت: "الراجل دا صايني وصاين عيالي، كل الناس بتتخانق، إيه يعني؟.. كل الناس بتختلف،  لكن هو بيحبني أكتر من نفسه، وبعدين يا جماعة أنا حاسة إن ربنا مديني مؤشر وقلب، وأنا حاسة أنه بيحبني وحاسة معاه بالأمان، وبعدين حسام مضرنيش، حسام فدني.. كفايا أنه طلع من حياتي كل الناس اللي كانت بتستغلني بجد، طلعهم، كل التعابين اللي في حياتي.. كل الناس الفاسدة".

وكان حسين حبيب، والد الفنان حسام حبيب، قدم اعتذاره عن التسجيل الصوتي المسرب،  وشارك عبر حسابه علي "إنستجرام"، منشورا قال فيه: "أما عن نفسي فآسف لكل ما بدر مني وما ينفعش واحد في مكانتي، ولا سني، ينقاد لألعاب السيدة نضال الأحمدية، وهوايتها في تدبير المؤمرات، على العموم المسامح كريم، وبقولها إن مجرد النشر، دون موافقة الشخص، جريمة من جرائم الإنترنت، وتصل عقوبتها في مصر لثلاث سنوات سجن".

وتابع: "بس أنا هشتكيكي في المحكمة، حسبي الله ونعم الوكيل، وأفوض أمري إلى الله، لإني تعودت لما باخد حقي بإيدي ربنا بيديني على قد إيدي، ولما بفوضه بيديني على قد إيده هو، والمرة الجاية مش عايزينك تتعبي نفسك، وتقعدي ست أشهر في الإعداد، أنتي بس قوليلي، وأي خدمة، وأي فضايح، وأخيرا أنا كل هذه الضجة وكل هذه الآلام التي سببتها لأقرب الناس ليا، بسبب عجوز وخرف بحكم السن".

كما وجه الفنان حسام حبيب رسالة إلى والده، ردا على اعتذار الأخير، عما بدر منه تجاه نجله وزوجته الفنانة شيرين عبد الوهاب، في تسريت صوتي.

وكتب حسام على حسابه عبر "إنستجرام"، موجها حديثه لوالده: "أنا مقبلش أبدًا إنك تقول علي نفسك عجوز خرف بحكم السن، لأني زي ما بغير على بيتي ومراتي، برضه غصب عني بغير على أبويا مهما أذاني، ومهما عمل".

وأضاف: "لأنك عارف إني عمري ما همني رأي حد فيا، يهمني بس رضا ربنا عني، وأنا هاعمل زي ربنا سبحانه وتعالى ما أمرني (وَاخْفِضْ لَهُمَا جَنَاحَ الذُّلِّ مِنَ الرَّحْمَةِ وَقُل رَّبِّ ارْحَمْهُمَا كَمَا رَبَّيَانِي صَغِيرًا)".

وكانت شركة روتانا طرحت أغنية شيرين عبد الوهاب الجديد "كلها غيرانة"، وهي أول أغاني ألبومها الجديد، من كلمات محمد مصطفى وألحان محمود أنور وتوزيع محمد مجدي.

ومن المقرر طرح أغاني ألبوم شيرين عبد الوهاب الجديد تباعا خلال الفترة المقبلة عبر "يوتيوب"، بعد غياب لفترة طويلة.

كما تم تسريب أغنيتين لشيرين من ألبومها الجديد، حتى الآن، حيث تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية أغنية مسربة جديدة بعنوان "القماص"، وتم تسريب الأولى بعد طلاقها من زوجها حسام حبيب بشكل رسمي وتحمل اسم "ملكش مكان".

Dr.Radwa
Egypt Air