الجمعة 10 مايو 2024

«تغيير الحياة».. أحمد الفيشاوي يستعرض لياقته البدنية داخل الجيم (صور)

الفيشاوي

فن3-12-2021 | 19:24

حسام يونس

اعتاد الفنان أحمد الفيشاوي على ممارسة الرياضة بشكل مستمر، ليحافظ على لياقته البدنية، وتوثيق مثل هذه الأحداث مع جمهوره.

ونشر أحمد الفيشاوي، صورًا جديدة له من داخل الجيم، عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام".

وظهر أحمد الفيشاوي بإطلالة رياضية وهو يستعرض لياقته البدنية، معلقا على الصور: "تغيير الحياة اليوم".

 

 

 

 

View this post on Instagram

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

A post shared by Ahmad AlFishawy (@fishawyofficial)

 وينتظر الفيشاوي طرح فيلم "ريتسا" بدرو العرض السينمائي، حيث من المقرر عرضه في منتصف شهر ديسمبر الجاري، وتدور أحداث العمل بعد عودة "حداد" القبطان المصري إلى الوطن بعد رحلة غربة أكثر من 50 عامًا ليبحث عن بقايا حب المراهقة لنكتشف في النهاية مفاجأة مذهلة في إطار من التشويق والرومانسية البديعة.

و"ريتسا" من بطولة: محمود حميدة، أحمد الفيشاوي، عائشة بن أحمد، مريم الخشت، أمير المصري، كارولين عزمي، يوسف عثمان، محمد الشرنوبي، نجلاء بدر، محمد عزمي،  رحمة حسن، وتأليف  معتز فتيحة، وإخراج أحمد يسري، وإنتاج أيمن يوسف.

وشارك الفنان أحمد الفيشاوي مؤخرا في فيلم "30 مارس"، وهو من إخراج أحمد خالد موسى، بطولة أحمد الفيشاوى، ‏دينا الشربينى، خالد الصاوى، إنجى المقدم، أسماء أبو اليزيد، وندى موسى، صبرى فواز، محمد شاهين، محمد جمعة، محمد على ‏رزق، أحمد خالد صالح.

كما شارك مؤخراً أحمد الفيشاوي في فيلم "ثانية واحدة"، وتدور أحداثه في إطار رومانسي كوميدي، حيث يتعرف شاب على فتاة ويتسبب لها في الكثير من المتاعب، ثم يتعرض لحادث يغير من حياته بشكل كبير.

"ثانية واحدة" من بطولة دينا الشربيني، مصطفى خاطر، فتحي عبدالوهاب، سوسن بدر، محمد أسامة، دينا محسن، لِلّا فضة، علا رشدي، حمادة صميدة، أوشا، وائل خليل، وتأليف مصطفى حمدي، وإخراج أكرم فريد، وإنتاج محمد السبكي.

Dr.Radwa
Egypt Air