الإثنين 1 يوليو 2024

حجازي: أداء المنتخب سيتحسن في المباريات القادمة.. وكيروش مدرب كبير

أحمد حجازي

ملاعب الهلال3-12-2021 | 19:27

دار الهلال

أكد أحمد حجازي مدافع منتخب مصر، أن أداء المنتخب سيتطور في المباريات القادمة، ببطولة كأس العرب المقامة حاليا في قطر حتى يوم ١٨ ديسمبر الجاري.

وقال أحمد حجازي، في تصريحاته خلال المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة منتخب مصر أمام السودان: "كان بإمكاننا أن نفوز بنتيجة أكبر في مباراة لبنان، ولكنها بداية البطولة وسنتحسن في بقية المباريات، لدينا لاعبين كبار يتحملون الضغوطات، وفي المباريات القادمة سيكون لديهم الهدوء أمام المرمى وسنتحسن أكثر".

وأضاف حجازي: "أي لاعب ينضم لمنتخب مصر فهو لاعب كبير، دورنا عندما ينضم لنا عنصر جديد أن نساعده من أجل الانسجام، نحن نبدأ مرحلة جديدة، وكيروش يطلب مننا في كل تدريب وكل مباراة أن نكون أفضل وأفضل ونطور من نفسنا، وفرصة جيدة وجود بطولة مجمعة من أجل الانسجام أكثر".

وأشاد حجازي بالبرتغالي كارلوس كيروش المدير الفني لمنتخب مصر، قائلا "كيروش مدرب كبير جدا ولديه سيرة ذاتية رائعة، هو يعاملنا مثل أولاده، ونحاول الاستفادة منه بأكبر قدر ممكن.. لعبنا مع كيروش العديد من المباريات، وكنا على المستوى الدفاعي نظهر بشكل جيد ونحاول التحسن أكثر وأكثر، وفي الفترة المقبلة سنحاول تحسين أرقامنا الدفاعية.. كل الأمور هنا جيدة جدا وخير استعداد لكأس العالم ونأمل أن نكون هنا في العام المقبل".