السبت 11 مايو 2024

أول رد فعل من والد حسام حبيب بعد انفصال ابنه عن شيرين

حسام حبيب - شرين عبدالوهاب

فن3-12-2021 | 21:49

حسام يونس

شارك حسين حبيب، والد الفنان حسام حبيب، بيان شيرين عبد الوهاب، المعلنة فيه طلاقها من حسام، عبر موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك". 

وأكد والد حسام حبيب صحة البيان ووقوع الطلاق بالفعل، بعدما شارك البيان عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، في أول رد فعل له بعد الطلاق رسميًا بين «حسام وشيرين». 

في ضوء ما تداولته المواقع المصرية والعربية، من أخبار تضمنت انفصال النجمة شيرين عبد الوهاب عن زوجها حسام حبيب، أعلنت النجمة شيرين عبد الوهاب، أن الانفصال وقع بالفعل، موضحة أن أسباب الانفصال تخصها وحدها ولا داعى للخوض فى تفاصيل حياتها الشخصية.

وأهابت النجمة شيرين عبد الوهاب في بيان رسمي لها، الصحافة وجميع وسائل الإعلام باحترام حياتها الشخصية، وتحري الدقة فيما ينشر، وعدم نشر أي أخبار أو مزايدات الغرض منها النيل من شخصها، مؤكدة أن الانفصال حدث في هدوء تام، ولا توجد خلافات بينها وبين طليقها حسام حبيب على الإطلاق، وكل ما ورد من أخبار في هذا الشأن لا أساس له من الصحة ويأتي في إطار قلب الحقائق، مؤكدة أنها تكن كل الاحترام لحسام حبيب.

وأوضحت شيرين أن هذا البيان يأتي لحسم الجدل الدائر في هذا الموضوع، ويأتي أيضا في إطار احترامها لجمهورها الذي يساندها دائما في كل المواقف الصعبة التي تمر بها، وأصحاب الأقلام الشريفة الذين يساندون نجاحها دائما.

وأكدت شيرين عبد الوهاب أنها قررت فتح صفحة جديدة مع نفسها ومع جمهورها، وأنها وهبت حياتها لفنها وابنتيها مريم وهنا، خصوصا وأنها ابتعدت طوال الفترة الأخيرة عن جمهورها وعن حياتها الفنية بعض الشيء، وتنتوي العودة بقوة على الساحة خلال الفترة المقبلة، حيث أن لديها مشروعات فنية كثيرة تستعد لها، لإسعاد الملايين من جمهورها في الوطن العربي.

Dr.Radwa
Egypt Air