الأحد 19 مايو 2024

في يومهم العالمي.. 7 نقاط دعم بها الرئيس السيسي ذوي الهمم

الرئيس السيسي

أخبار4-12-2021 | 10:37

حامد محمود

أكد الدكتور بشير عبد الفتاح، الخبير بركز الأهرام للدراسات السياسية والاستراتيجية، خلال حديثه عن الاحتفال باليوم العالمي لذوي الهمم، أن من أبرز ما قدم الرئيس عبد الفتاح السيسي لذوي الهمم، اعتبار هذه الفئة نبراسًا وأيقونة للمجتمع المصري.

وقال في لقائه على قناة "صدى البلد" إن الرئيس السيسي خصص عامًا لذوي الهمم وبدأ يدرس مشاكلهم ويتواصل ويتفاعل معهم وأفرد مساحة كبيرة لهم على الشاشة كمذيعين وضيوف على البرامج التلفزيونية.

وأوضح أن الرئيس سلط كذلك الضوء على الإنجازات التي تحققها هذه الفئة كما اهتم بالتكريم المستمر للمواهب كأبطال البارالمبية.

وأشار إلى أن رسالة السيدة انتصار السيسي قرينة الرئيس لذوي الهمم تحدث نوعًا من التكامل خاصة أن جميع المصريين يشعرون أنها قريبة جدًا منهم بشكل كبير وهذا من شأنه أن يعزز إيصال الرسالة لهذه الفئة. 

ووجهت السيدة انتصار السيسي، رسالة لذوي الهمم في يومهم العالمي عبر موقع التواصل الاجتماعي، فيسبوك، مؤكدة أنهم جزء أصيل من نسيج هذا الوطن.

وكتبت قرينة الرئيس السيسي عبر حسابها الرسمي على "فيسبوك": "تحية غالية إلى كل أصحاب الهمم العالية، فأنتم قلب مصر وأملها والجانب المضيء في مستقبلها، حيث يحتفل العالم اليوم باليوم العالمي لذوي الاحتياجات الخاصة، هذا اليوم الذى يعد تعبيرا صادقا عن مدى قدرات وإمكانات أصحاب الهمم في التحدي والإرادة والعزيمة، فهم الجزء الأصيل من نسيج هذا الوطن".