السبت 18 مايو 2024

رحمة حسن تروج لحكاية "غرام بانتظار" من مسلسل "نصيبي وقسمتك ج4"

رحمة حسن

فن4-12-2021 | 15:57

حسام يونس

شاركت الفنان رحمة حسن، جمهورها صورة البوستر الدعائي للحكاية الجديدة "غرام بانتظار" من مسلسل "نصيبي وقسمتك ج4"، عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام".

وعلقت رحمة حسن، قائلة: "حدوتة غرام بانتظام ،النهاردة الساعة 8 مساء انشالله، على قنوات أون تي في، منصة شاهد ، إم بي سي 1، وتأليف عمرو محمود ياسين، وإخراج رامي رزق الله".

ويشار إلي حكاية "غرام بإنتظار" من بطولة: شريف سلامة، نانسي صلاح، رحمة حسن، محمد لطفي، محمد شاهين، حسام داغر وآخرين والعمل من تأليف عمرو محمود ياسين، وإخراج رامي رزق الله.

 

 

 

 

View this post on Instagram

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

A post shared by 🌞🏹Ru (@realrahmahassan)


وفي وقت سابق، كشفت الفنانة رحمة حسن، تفاصيل أزمتها مع المنتج هاني أسامة، والتي بدأت منذ 3 سنوات، مع مشاركتها في مسلسل "سابع جار"، والذي عُرض 2017، بمشاركة دلال عبد العزيز، شيرين، أسامة عباس، هاني عادل، تأليف هبة يسري، وإخراج أيتن أمين.

ونشرت صورة، عبر "إنستجرام"، وقالت: "كل الاحترام والتقدير للدكتور أشرف زكي، على استجابته وسؤاله، وأحب أن أوضح أن الفلوس اللي لي عند هاني أسامة المنتج، هي باقي أجري عن مسلسل سابع جار، وكان لي جزءًا كبيرًا منها، ولجأت إلى الدكتور أشرف في 2019 علشان يساعدني، وحصل، وأعطاني جزءًا بسيطًا من فلوسي، وللعلم الوقت ده كان بابا تعبان وفي المستشفي، وهاني أسامة كان عارف، وقلت له إني محتاجة الفلوس أرجوك".

الاكثر قراءة