السبت 11 مايو 2024

هل شيرين قصدت حسام حبيب بـ«سيدنا القماص»؟.. نور عز العرب تكشف التفاصيل

شيرين عبدالوهاب

فن4-12-2021 | 19:46

أشرف سلام

أغنية جديدة أشعلت الجدل المثار بعد طلاق شيرين عبدالوهاب وحسام حبيب، وبكلام تبدو صادمة للبعض بدأت أغنيتها: «سيدنا القماص.. اللي بيزعل ويشهد ناس.. قال بسم النبي حارسه وصاينه عامل حساس، رافع مناخيره لفوق والباقي يولع بالجاز، ولا عنده عزيز ولا غالي ولا بيعز عزاز»، وهي من تأليف نور عز العرب وعلي حسين، ألحان نور عز العرب، وتوزيع محمد مجدي.

وأشار عدد كبير من الجمهور إلى أنها قصدت حبيب بكلمات أغنيتها المسربة، وتواصلت بوابة «دار الهلال» مع نور عز العرب، لتكشف تفاصيل تعاونها مع شيرين، وقالت: "الأغنية جاءت بالصدفة، حيث أرسلي لي علي حسين مطلع الأغنية، وبدأت تلحينها، وكنت أجلس مع أصدقائي، وأعجبت بالكلمات وبدأت ترديدها من جديد فتبادر إلى ذهني اللحن، ثم أضفت كلمات جديدة لها، وأرسلت إليه اللحن فأعجب به، ووضعنا أفكارًا جديدة لنكمل كلمات الأغنية".

وأضافت: "انتهينا من أغنية القمّاص في يومين، ووضعنا اللمسات الأخيرة عليها، وحينما انتهيت من اللحن قلت إن هذا العمل يناسب شيرين وكان ذلك منذ نحو شهرين، وبالفعل حينما سمعت الأغنية قررت على الفور أن تغنيها وأعجبت بكلماتها ولحنها جدًا".

وتابعت: "لم تطلب شيرين كتابة الأغنية ولكن فكرتها كانت حرة، ولا أدري إن كانت تنطبق على موقف أول حالة أم لا، فهذا لا يخص فريق عمل الأغنية، والعمل كان مجردًا جدًا لم نقصد به شخص معين".

وأشارت إلى أن كلمات الأغنية ليست غريبة بالنسبة إلى شيرين، ولكن اللحن والكلمات متناغمين، مؤكدة أنها لم تطلب تغيير أي كلمة بها، وأحسست من بداية العمل عليها أنها تنتمي إليها ومناسبة لصوتها، لافتة إلى أن النسخة النهائية منها سوف تطرح خلال الأيام المقبلة.

وكشفت نور عز العرب عن جديدها، وقالت إنها سوف تتعاون مع الفنان محمد ثروت في أكثر من أغنية بكلماتها وألحانها، مشيرة إلى أن إحداها من كلماتها وألحان شريف إسماعيل، مؤكدة أنه مطرب كبير يتمتع بتاريخ فني عظيم وأنها سعيدة بتعاونها معه.

ويٌشار إلى أن شيرين أكدت أنباء انفصالها من حسام حبيب مشيرة إلى أنّ الطلاق وقع بالفعل، وأن أسبابه تخصها وحدها ولا داعي للخوض فى تفاصيل حياتها الشخصية.

وناشدت، في بيان، وسائل الإعلام احترام حياتها الشخصية، وتحرّي الدقة فيما ينشر، وعدم بث أخبار، أو مزايدات الغرض منها النيل من شخصها.

وأضافت أنّ الانفصال تمّ في هدوء، وليست هناك خلافات مع طليقها حسام حبيب، وأن كل ما ورد حول ذلك، لا أساس له من الصحة، وإنما هو قلب للحقائق، حيث تكن كل الاحترام له.

وأوضحت أنّها أصدرت بيانًا صحافيًا لحسم الجدل في هذا الأمر، واحتراماً لجمهورها الذي يساندها دائماً في كل المواقف الصعبة التي تمر بها، وأصحاب الأقلام الشريفة الذين يساندون نجاحها دائمًا.

وقرّرت فتح صفحة جديدة مع نفسها ومع جمهورها، مشيرة إلى أنّها وهبت حياتها لفنها وابنتيها مريم وهنا، خصوصًا أنها ابتعدت طوال الفترة الأخيرة عنهم وعن حياتها الفنية بعض الشىء.

وأكّدت نيتها العودة بقوة إلى الساحة، وأنّ لديها مشاريع فنية كثيرة تستعد لها، لإسعاد الملايين من جمهورها في الوطن العربي.

Dr.Radwa
Egypt Air