السبت 18 مايو 2024

مدرب السودان: الفيفا سبب خسارتنا الكبيرة أمام مصر في كأس العرب

مدرب السودان

ملاعب الهلال4-12-2021 | 22:20

محمد عمر

ألقى الفرنسي هوبير فيلود المدير الفني لمنتخب السودان، اللوم على مسؤولي الاتحاد الدولي لكرة القدم "الفيفا"، بشأن نتيجة مباراة مصر في كأس العرب.

وفاز منتخب مصر على السودان بخمسة أهداف دون رد في المباراة التي أقيمت بينهما على ملعب استاد 974 بالدوحة، ضمن مواجهات الجولة الثانية للمجموعة الرابعة لمنافسات بطولة كأس العرب التي تستضيفها قطر حتى 18 ديسمبر المقيل.

وأكد الفرنسي هوبير فيلود خلال المؤتمر الصحفي عقب المباراة، أنه لم يتمكن من أداء عمله على أكمل وجه قبل اللقاء في ظل تخبط مسؤولي فيفا بشأن نتيجة المسحة الطبية للكشف على فيروس كورونا.

وقال مدرب السودان: "صباحا بلغونا بإيجابية مسحتي وتم عزلي في غرفتي بالفندق وقبل المباراة عادوا وأكدوا أن المسحة سلبية، ولم أتمكن من استكمال تعليماتي للاعبي السودان في المحاضرة التي سبقت المباراة".

وتأهل منتخبا مصر والجزائر إلى الدور ربع نهائي بطولة كأس العرب قبل الجولة الأخيرة من دور المجموعات بمنافسات المجموعة الرابعة.

ويتقاسم منتخب مصر مع نظيرة الجزائري صدارة المجموعة الرابعة بنفس الرصيد 6 نقاط، وبنفس عدد الأهداف المسجلة "6 أهداف"، دون اهتزاز شباكهما بأي أهداف، بينما يحتل منتخب لبنان المركز الثالث دون نقاط ومنتخب السودان في المركز الرابع بنفس الرصيد.

ويختتم منتخب مصر مبارياته في دور المجموعات أمام الجزائر، يوم الثلاثاء المقبل، على ملعب استاد الجنوب. 

الاكثر قراءة