الثلاثاء 18 يونيو 2024

نتائج مباريات اليوم السبت في كأس العرب

مصر والسودان

ملاعب الهلال4-12-2021 | 23:33

محمد عمر

أقيمت اليوم السبت 4-12-2021، 4 مباريات قوية بالمجموعتين الثالثة والرابعة، في ختام مباريات الجولة الثانية، من بطولة كأس العرب 2021 المقامة حاليا بقطر.

وتنشر بوابة "دار الهلال"، نتائج مباريات اليوم السبت في كأس العرب، كما يلي:ـ 

المجموعة الثالثة:
الأردن - المغرب 0 - 4

أحرز رباعية المغرب كل من يحيى جيران وبدر بانون ومحمد الشيبي وسفيان رحيمي "ركلة جزاء" في الدقيقة 4 و 24 و 25 و88 من عمر اللقاء.

فلسطين - السعودية 1 -1

تقدم محمد باسم بهدف فلسطين الأول في الدقيقة 45، وتعادل عبدالله الحمدان للسعودية فى الدقيقة 81.

 المجموعة الرابعة:
لبنان - الجزائر  0-2

سجل أهداف اللقاء ياسين براهيمي الهدف الأول من ركلة جزاء في الدقيقة الـ69، قبل أن يضيف الطيب المزياني الهدف الثاني في الوقت المحتسب بدلًا من الضائع.

السودان - مصر 0- 5

وتقدم منتخب مصر مبكرًا عن طريق أحمد رفعت بعد مرور 4 دقائق فقط من تسديدة صاروخية من خارج منطقة الجزاء، قبل أن يضيف أحمد السيد "زيزو" الهدف الثاني من ركلة جزاء في الدقيقة 12، وسجل "الونش" الهدف الثالث في الدقيقة 30، وفي الشوط الثاني تمكن حسين فيصل من تسجيل الهدف الرابع للفراعنة في الدقيقة 57، قبل أن يختتم محمد شريف أهداف المنتخب في الدقيقة 79.

وشهدت مباريات، أمس، تأهل قطر لربع النهائي بعد الفوز على عمان بينما تعادل البحرين مع العراق بالمجموعة الأولي، وفاز الإمارات على موريتانيا وخسر تونس أمام سوريا بالمجموعة الثانية، قبل أن تشهد مباريات اليوم تأهل مصر والجزائر عن المجموعة الرابعة، بالاضافة إلى تأهل المغرب عن المجموعة الثالثة.

ومن المقرر أن تنطلق الجولة الثالثة والأخيرة للبطولة، الإثنين المقبل وتنتهي الثلاثاء.