الجمعة 27 سبتمبر 2024

التحقيق مع مصطفى فهمي في حبس طليقته فاتن موسى

محكمة

الجريمة5-12-2021 | 10:03

زينب سعيد

تباشر جهات التحقيق، اليوم الاحد، التحقيقات  مع الفنان مصطفى فهمي، في اتهامه  بحبس طليقته بواسطة بعض الأشخاص، حسب ما ذكرت طليقتة  الاعلامية فاتن موسى.

ونشرت فاتن موسى طليقة الفنان مصطفى فهمي عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي إنستغرام « ردًا على بيان طليقي الأخير، مصطفى فهمي مطلوب في جلسة تحقيق يوم الأحد 5 كانون الأول ديسمبر، في واقعة احتباسي باستعمال أفراد لا أعرفهم واستعمال حارسي العقار في تخويفي وترويعي، وأكتفي بهذا القدر».

  • اتهامات فاتن موسى لـ مصطفى فهمي

وكانت قد وجهت الإعلامية اللبنانية فاتن موسى، اتهامات جديدة لـ  طليقها مصطفى فهمي، وأشارت أنه يخوض في سمعتها، ويسئ لها، ونشرت صورة عبر صفحتها الرسمية بموقع تبادل الصو روالفيديوهات “إنستجرام”، ومكتوب عليها: “حب الرجل للأنثى؛ فطرة، ولكن حمايتها والحفاظ عليها؛ رجولة.. غاندي”.

وعلقت على الصورة قائلة: “بلغني من عديد من الأصدقاء الصدوقين الحقيقيين، أن طليقي الفنان العظيم مصطفى فهمي، الذي شدّد على ادعاء محافظته على قدسية أسرار الزواج والطلاق وكرامة وسمعة زوجته السابقة التي حملت اسمه وأسراره وبيّضت صورته وصفحته لسنوات؛ انطلق يخوض في سمعتي وسيرتي عبر بردوكاستات ممنهجة، يرسلها تباعا على واتس آب لكل جهات الاتصال عنده كافة.. كل الأصدقاء والمعارف والزملاء والشخصيات المصرية المختلفة، ومجمل جروبات الواتس آب”.