الجمعة 17 مايو 2024

محافظ جنوب سيناء: تقييم شامل لكافة الإدارات والمديريات بداية العام المقبل

محافظ جنوب سيناء خالد فوده

محافظات5-12-2021 | 20:11

حسن محمود

أكد محافظ جنوب سيناء خالد فوده، أنه سيجري تقييم شامل بكافة الإدارات والمديريات بداية العام القادم.. مضيفا "لا مكان لأي موظف فاسد أو متقاعس على أرض المحافظة" داعيا الجميع للمشاركة في بناء الجمهورية الجديدة.

جاء ذلك خلال مؤتمر المتابعة الدورية، الذي عقده المحافظ، اليوم الأحد بالقاعة الكبرى بديوان عام المحافظة بطور سيناء، بحضور أيمن الشريف سكرتير عام المحافظة وأحمد الإسكندراني السكرتير العام المساعد والقادة التنفيذيين بالمحافظة ورؤساء المدن ومديري الإدارات والمديريات؛ لمتابعة أعمال المشروعات التنموية والخدمية الجاري تنفيذها على أرض المحافظة.
وتناول الاجتماع عددا من المشروعات المهمة، ومنها تطوير محكى الجبيل بالطور ومتابعة موقف التجمعات التنموية ومواجهة التسرب من التعليم ومناقشة إنشاء وتركيب عدد من الفصول الذكية، حيث تم الانتهاء من إنشاء وتركيب 3 فصول بوادي مندر بشرم الشيخ وفصل بقرية الطرفة بكاترين وفصل آخر بوادي فيران، وجار استكمال تركيب عدد من الفصول سابقة التجهيز بباقي المدن بالتنسيق بين وزارتى التربية والتعليم والتضامن الاجتماعي.
ووجه المحافظ بالبدء الفورى في إنشاء المجمع الديني بمدينة نويبع وإرسال لجنة هندسية لدراسة ومعاينة متطلبات كنيسة النبي موسى بطور سيناء، وتقديم ملف كامل عن احتياجات تطوير الحملة الميكانيكية بالمحافظة لرفع كفائتها.
وكلف المحافظ رؤساء المدن بإعداد كشوف بأسماء المستحقين من ذوي الهمم بالمدن لإعداد المساعدات اللازمة من أجهزه تعويضية وخلافة لتوزيعها، وذلك بمناسبة اليوم العالمي لذوي الهمم.
وبعد الاجتماع قدم خالد محافظ جنوب سيناء شكره وتقديره إلى عمال النظافة بالديوان العام للمحافظة ومدينة طور سيناء على إخلاصهم وتفانيهم بالعمل مما أظهر المدينة في أبهى صورة، وقدم لهم بعض المكافات المادية والعينية المتمثلة في بطاطين ومواد غذائية.