الإثنين 29 ابريل 2024

الرئيس السيسي يعرض في لقائين مع شركتين دوليتين تطورات برنامج الإصلاح الاقتصادي في مصر

13-6-2017 | 14:45

اختتم الرئيس عبد الفتاح السيسي زيارته لبرلين اليوم الثلاثاء بعقد لقاءين منفصلين مع رئيسي شركة (##G&D##) الألمانية المتخصصة في تأمين تداول الأوراق المالية والبطاقات الذكية، وشركة (##Plasser & Theurer##) النمساوية المتخصصة في صيانة خطوط السكك الحديدية.
وصرح المتحدث الرسمي باِسم رئاسة الجمهورية السفير علاء يوسف بأن الرئيس السيسي عرض - خلال اللقاءين - تطورات تنفيذ برنامج الإصلاح الاقتصادي والإجراءات التي تم اتخاذها لتحسين مناخ الأعمال وتذليل العقبات أمام الاستثمار، وآخرها إصدار قانون الاستثمار الجديد، فضلاً عن الإعداد الجاري لقانون التراخيص الصناعية وقانون الإفلاس، بهدف خلق بيئة مواتية لجذب وحماية الاستثمارات الأجنبية في مصر.
كما أعرب الرئيس السيسي عن تطلعه لجذب مزيد من الاستثمارات في مختلف المجالات في ضوء الفرص الاستثمارية المتنوعة التي يتيحها الاقتصاد المصري.
وأضاف المتحدث الرسمي أن رئيسي الشركتين أكدا - خلال اللقاء - اهتمامهما بالاستثمار في مصر، مشيدين بما يتم اتخاذه من خطوات إصلاحية جريئة، معربين عن تفاؤلهما بمستقبل الاقتصاد المصري في ضوء برنامج الإصلاح الاقتصادي الجاد الذي تنفذه الحكومة.

    Dr.Randa
    Dr.Radwa