الخميس 2 مايو 2024

بدء تصوير "دايما عامر" لـ مصطفى شعبان 25 ديسمبر

مصطفى شعبان

فن6-12-2021 | 17:26

همت مصطفى

أعلنت الشركة المنتجة للمسلسل الجديد للفنان مصطفى شعبان، عن اختيارها لـ "دايما عامر" ليكون الإسم النهائي للمسلسل المقرر عرضه العام المقبل.

كما حددت  الشركة 25 من ديسمبر الجاري، لبدء تصوير أول مشاهد المسلسل، والعمل من إخراج مجدى الهوارى الذي يقوم حاليا على اختيار الفنانين المشاركين بالمسلسل .

يذكر أن آخر الأعمال الدرامية التلفزيونية للفنان مصطفى شعبان" مسلسل "ملوك الجدعنة" الذي قدمه في شهر رمضان الماضى، وشاركه البطولة عمرو سعد، والراحلة دلال عبد العزيز، رانيا يوسف، عمرو عبد الجليل ،ياسمين رئيس، أحمد صفوت، عباس أبو الحسن، وليد فواز، مريم أمين، أحمد كشك، فرح يوسف، فراس سعيد، بسمة داود، وإخراج أحمد خالد موسى.

وتدور أحداث المسلسل بعد مقتل "علي " صديق النجمين مصطفى شعبان وعمرو سعد "سفينة وسرية"، وسرقتهما حقيبة زاهي العتال التي تحتوي على الألماس، ويبدأ من هنا الصراع بين زاهي والصديقين سفينة وسرية.

كما شارك مصطفى شعبان  أمس في إحتفالية "قادرون باختلاف"، في حضور الرئيس عبدالفتاح السيسي

 وأعرب عن سعادته لذلك  وكتب " فخور بمشاركتي النهارده في وكان ليا الشرف إني أكون وسط القادرون بإختلاف... بكل الأمل والطاقة الإيجابية والتفاؤل بالمستقبل.. أنتم قدوة لكل مصري على الإصرار والتحدي وإن مفيش مستحيل  ..يا ريت كلنا نغير نظرتنا كمجتمع للقادرون باختلاف وإننا نؤمن بقدراتهم ونديهم الفرصة إنهم يثبتوا أنهم "قادرون دايمًا على التحدي.

 

Dr.Randa
Dr.Radwa