الخميس 23 مايو 2024

ناقد رياضي: هذه سيناريوهات مباراة مصر والجزائر غدا في منافسات كأس العرب

الناقد الرياضي أحمد عويس

ملاعب الهلال7-12-2021 | 00:21

كشف الناقد الرياضي أحمد عويس، عن السيناريوهات المحتملة في لقاء المنتخب الوطني مع نظيره الجزائري في لقاء اليوم الثلاثاء، ضمن منافسات كأس العرب قائلاً: "لو محدش كسب في مباراة مصر والجزائر اللي هياخد إنذارات أكتر هيبقى التاني".


وأوضح في مداخلة هاتفية خلال برنامج "كلمة أخيرة" الذي تقدمه الإعلامية لميس الحديدي على شاشة "ON" من الدوحة أن كلاً من منتخبي مصر والجزائر متساويين في الأهداف والجزاءات واللعب النظيف قائلاً : "ولو تعادلنا هنلجأ للقرعة وهذه ستكون أول مرة في هذه المسابقة".

وأشار إلى أن من سيتصدر المجموعة سيبتعد عن لقاء المغرب وعن قطر في دور نصف النهائي قائلاً : "اللي هيتصدر المجموعة هيبعد عن المغرب.. ويبعد عن طريق قطر في دور نصف النهائي خاصة أن الأخير منتخب صعب وثقيل".

كما أكد أن الجمهور المصري حريص على حضور المباراة، قائلاً : " الجمهور المصري يبحث عن التذاكر لمباراة مصر والجزائر.. ويلتف حول المنتخب المصري، مضيفًا أن مباراة مصر والجزائر ستحدد مصير المنتخبين في البطولة خاصة أن كيروش أعلن إصابة قفشة وهذا يجبره على تغيير طريقته وهيلعب 4-3-3"، كما أضاف: "كيروش كل مرة يبعثر أوراق التشكيل".

ويلتقى منتخب مصر مع نظيره الجزائرى فى الجولة الأخيرة بدور المجموعات ببطولة كأس العرب المقامة فى قطر، في لقاء لا يخلو من المتعة والإثارة، خاصة أنه سيحدد صدارة المجموعة بعد امتلاك الفريقين لنفس الرصيد من النقاط.

وتقام مباراة مصر والجزائر اليوم الثلاثاء 7 ديسمبر 2021 باستاد الجنوب، فى الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، الثامنة بتوقيت الجزائر العاصمة، فى الجولة الأخيرة من دور مجموعات كأس العرب 2021.