الأربعاء 5 يونيو 2024

محافظ الدقهلية: بدء التشغيل التجريبي لموقف شربين تمهيدا لافتتاحه قريبا

محافظ الدقهلية

محافظات7-12-2021 | 16:42

دار الهلال

قال الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية، إنه تم البدء في التشغيل التجريبي، اليوم الثلاثاء، لموقف شربين المجمع الجديد للسيارات علي مساحة 4 آلاف متر مربع ويتسع لـ 200 سيارة تمهيدا لافتتاحه قريبا.

وأضاف المحافظ - في تصريح اليوم - أن الموقف الجديد بشربين يأتي في إطار خطة المحافظة لتنفيذ مواقف سيارات حضارية تليق بمواطني المحافظة وتيسيرا عليهم وذلك في ظل السعي المتواصل لرئيس الجمهورية لبناء الجمهورية الجديدة وفي إطار تنفيذ مشروعات حياة كريمة بمركز شربين.

وأشار إلى أن موقف شربين يضم مواقف السيارات لخطوط عبود والسلام والزهور ودمياط وكفر سعد وطلخا وبطرة والوسطاني وجمصة والمنصورة ومحاط بكافة الخدمات وبه مسجد ودورات مياة عمومية..مثمنا جهود مديرية أمن الدقهلية وتعاونها المثمر لسرعة الانتهاء من تنفيذ الموقف الجديد تلبية لاحتياجات أهالي المحافظة.

وكلف المحافظ؛ أحمد البنداري مدير عام المواقف بالمحافظة بالتنسيق مع قطاع المرور ومباحث المرور للمتابعة على الطبيعة أعمال التشغيل التجريبي للموقف الجديد وتذليل كافة العقبات لحين افتتاحه قريبا، مؤكدا أن الموقف الجديد يقضي على المواقف العشوائية داخل مدينة شربين والحد من التكدس المروري مما يسهل حركة تنقل المواطنين المترددين من وإلى الدقهلية.