السبت 18 مايو 2024

السعودية تندد بالسلوك الهمجي لمليشيا الحوثي

السعودية

عرب وعالم7-12-2021 | 19:21

دار الهلال

 نددت السعودية اليوم الثلاثاء بما وصفته بالسلوك الهمجي الإرهابي وغير المسؤول من المليشيا الحوثية المدعومة من إيران بمحاولة استهداف المدنيين والأعيان المدنية بطريقة ممنهجة ومتعمدة.

وأكد مجلس الوزراء السعودي، الذي عقد جلسته الثلاثاء، برئاسة الملك سلمان بن عبدالعزيز عبر الاتصال المرئي: "اتخاذ المملكة الإجراءات اللازمة والرادعة بما يتوافق مع القانون الدولي الإنساني وقواعده العرفية، لحماية أراضيها ومقدراتها الوطنية والمدنيين والأعيان المدنية، ولوقف مثل هذه الأعمال العدائية والعابرة للحدود".

وقال وزير الدولة عضو مجلس الوزراء وزير الإعلام بالنيابة عصام بن سعد بن سعيد في بيانه عقب الجلسة إن: "خادم الحرمين الشريفين، أطلع مجلس الوزراء، على فحوى الرسائل التي بعثها، لقادة دول مجلس التعاون الخليجي، وتتصل بالعلاقات الوطيدة وسبل دعمها وتعزيزها".

وأردف بن سعيد بالقول إن: "مجلس الوزراء، أكد بمناسبة الزيارات الرسمية التي يقوم بها ولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان لدول مجلس التعاون، ما توليه المملكة من الحرص على التواصل مع شقيقاتها دول المجلس، وتعزيز روابط الإخوة لما فيه مصلحة شعوبها ويخدم آمالهم وتطلعاتهم ويحقق المزيد من التنسيق والتكامل بينها في جميع الميادين".

الاكثر قراءة