الأحد 16 يونيو 2024

محافظ بني سويف يوافق على تخصيص عدد من الأراضي لإقامة مشروعات خدمية عليها

محافظ بني سويف

عرب وعالم7-12-2021 | 20:20

دار الهلال

وافق المجلس التنفيذي برئاسة الدكتور محمد هاني غنيم محافظ بني سويف على تخصيص عدد من الأراضي لإقامة مشروعات خدمية عليها بمراكز المحافظة.

وتمت الموافقة على تخصيص 12 قيراطا "أملاك دولة" بعزبة كوم الرمل التابعة لمجلس قروي دلهانس مركز الفشن بغرض إقامة مركز شباب عليها لخدمة أبناء العزبة، بالإضافة إلى الموافقة على تخصيص 12 قيراطا " تبرع" خارج الزمام بعزبة بهنساوي مركز إهناسيا بغرض إنشاء مدرسة للتعليم الأساسي عليها مع إطلاق أسم المتبرع عليها.

كما وافق المجلس - حسبما أفاد بيان صادر عن المحافظة اليوم /الثلاثاء/ - على تخصيص قطعة أرض زراعية " تبرع" بمساحة 31 قيراطاً بقرية بني حلة مجلس قروي بدهل بسمسطا؛ بغرض إقامة مجمع مدارس " ابتدائي وإعدادي وثانوي عام " عليها؛ بجانب الموافقة على تخصيص مساحة 243 مترا بالدور الأرضي بالمبنى الإداري الجديد ملك الوحدة المحلية بالواسطى؛ لاستغلاله كمقر لسجل مدني " لصالح قطاع الأحوال المدنية "؛ لخدمة أبناء مركز ومدينة الواسطى .

ووافق المجلس أيضا على إطلاق اسم أخصائي التمريض محمد عبدالحليم أبو بكر؛ على إحدى قاعات العناية المركزة بمستشفى ناصر العام؛ والذي توفى في السادس عشر من شهر سبتمبر الماضي؛ إثر أزمة قلبية مفاجئة عن عمر ناهز 28 سنة؛ أثناء قيامه بأداء واجبه الوظيفي؛ وذلك تقديرا وتكريما له لما قدمه من إخلاص وتفان في العمل.