الثلاثاء 14 مايو 2024

جامعة طنطا: تقديم خدمات مجانية لـ 350 مواطنا بعيادات العظام بالمستشفى التعليمي العالمي

رئيس جامعة طنطا الدكتور محمود زكي

محافظات7-12-2021 | 20:47

دار الهلال

قال رئيس جامعة طنطا الدكتور محمود زكي، إنه تم توقيع الكشف الطبي وتقديم كافة الخدمات العلاجية بالمجان لأكثر من 350 مريضا في كافة تخصصات العظام بالعيادات الخارجية بالمستشفى التعليمي العالمي.

وأكد الدكتور محمود زكي - في تصريح له اليوم /الثلاثاء/ - حرص جامعة طنطا وإدارة المستشفيات الجامعية على صحة المرضى والارتقاء بالمنظومة الصحية والعلاجية للتخفيف عن كاهل المرضى وتعظيم الاستفادة من إمكانيات المستشفي وخبرة أساتذة كلية الطب في شتى التخصصات الطبية.

من جانبه، أكد الدكتور أحمد غنيم عميد كلية الطب ورئيس مجلس إدارة المستشفيات الجامعية؛ جاهزية المستشفى التعليمي لتقديم خدمة طبية متميزة للمرضى من أهالي الغربية والمحافظات المجاورة ،مشيرا إلى توجه الجامعة في بناء مستشفيات جديدة ودعمها بالأجهزة الطبية الحديثة والتكنولوجيا المتطورة بما يساهم فى تقديم خدمات علاجية متميزة لجميع المرضى .

من جهته، قال الدكتور محمود سليم مدير المستشفى التعليمى العالمى أن العيادات الخارجية للعظام شهدت إقبالا كبيرًا من المرضى، بمشاركة نخبة من أساتذة العظام بكلية الطب بالجامعة فى تخصصات : جراحة عظام الأطفال؛ جراحة المناظير وإصابات الملاعب وجراحة المفاصل الصناعية وجراحة اليد والجراحات الميكروسكوبية وجراحة العمود الفقري .

وأعرب الدكتور سليم عن شكره وتقديره لكل من ساهم في اليوم المجاني بعيادات العظام بالمستشفى ومنهم : الدكتور محمد حسنى والدكتور على عمران والدكتور محمد رميح وطاقم التمريض، وكل من يعمل جاهدًا لتقديم خدمه طبية متميزة للمرضى.

Dr.Radwa
Egypt Air