الأحد 30 يونيو 2024

«أبوريدة»: تأهل الفراعنة لنهائي أمم إفريقيا «إنجاز رائع»

4-2-2017 | 23:40

وصف هاني أبوريدة، رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم، وصول المنتخب الوطني إلى المباراة النهائية، لكأس الأمم الإفريقية، المقامة حاليا بالجابون، بـ«الإنجاز الرائع».  

وقال أبو ريدة، في تصريح، لوكالة أنباء الشرق الأوسط، مساء اليوم: «لا نريد الضغط على اللاعبين؛ من أجل تحقيق لقب البطولة، فالتأهل للمباراة النهائية، بعد غياب دام سبع سنوات، عن المشاركة، يعد إنجازا رائعا».

وأشار إلى أنه حرص على توجيه رسالة للاعبي المنتخب، لكي يؤدوا المباراة النهائية غدا، دون أي ضغوط نفسية، مشددا على أن الروح والعزيمة، التي ظهر عليها اللاعبون في المباريات الماضية؛ كفيلة بإنهاء اللقاء لصالح الفراعنة، والتتويج باللقب.

وأضاف رئيس اتحاد الكرة: «راض تماما عما وصل إليه المنتخب حتى الآن، لن أكون حزينا إذا لم نحصد اللقب؛ بعد المستوى المميز، الذي ظهر به المنتخب، والروح التي أدى بها اللاعبون، طوال مشوار المسابقة».

وتابع: «قدمنا مباريات طيبة، ولم نتعرض لأي خسارة، وشباكنا تلقت هدفا واحدا طوال البطولة، بجانب التأهل للنهائي بعد غياب 7 سنوات، كل هذه مكاسب، وإنجازات، حققها أبناء منتخب مصر، وأنا فخور بما قدمه الفريق حتى الآن، خاصة بعد الصعوبات التي واجهتهم من رطوبة عالية، وإصابات كثيرة».