الجمعة 10 مايو 2024

الأدزوري يفوز على حافظ في ليلة الحسم المبكر بـ«أهلي زايد»

14-6-2017 | 21:12

 فاز فريق الأدزروى بطل الدورة الرمضانية (الثانية) على الفريق (حافظ) أقوى فرق البطولة، وأكثر الفرق غزارة فى التهديف، في الدور قبل النهائى للدورة الرمضانية الثالثة المقامة بملاعب (أهلى زايد) فى الفترة من (6 وحتى 22) من شهر رمضان.

نتيجة المباراة انتهت (بسبعة) أهداف مقابل (ثلاثة)، أحرز أهداف فريق (الادزورى) نجم الفريق محمود شوقى (هاتريك)، ومعتز شوقي (هدفين) ومحمد زغلول (هدف) ومحمد عبدالهادي (هدف)، وأحرز أهداف  فريق (حافظ) دكتور عبدالحميد (هدفين)، وياسر جرجاوى (هدف) فى مرماه.

تألق في المباراة من فريق (الأدزروي) نجم النادى الأهلي محمود شوقى، بمراوغاته المجدية وتسديداتة على المرمى طول المباراة، وإحرازه (هاتريك)، كما تألق صخرة دفاع النادي الاهلى الكابيتانو محمد زغلول، صمام أمان الفريق طوال المباراة وصخرة الدفاع التى تكسرت عليها هجمات الفريق المنافس، والرايق محمد عبد الهادي المتألق دائماً، ومعتز شوقى حاوى الفريق.

كما تألق كالعادة أحسن حارس مرمى بالنادي الأهلي الكابتن مصطفى فتح الله، بتصديه لضربة جزاء في الشوط الثاني من نجم فريق حافظ الكابتن (شريف بيومى)، كما تصدى للهجمات الخطيرة التى شنها فريق (حافظ) طوال شوطى المباراة.

تأثر فريق (حافظ) في المباراة بالهدف المبكر الذي أحرز في مرماه في أول نصف دقيقة عن طريق المهاجم (معتز شوقى)، كما تأثر بإصابة نجمة الكابتن محمد عبد الرحمن أحسن لاعب فى الدورة السابقة، في بداية المباراة، واكتمل الحظ السيئ للفريق بإصابة نجمه وهدافه الكابتن محمد حافظ بشد فى العضلة الضامة.
 
ويقوم بتنظيم البطولة للعام (الثالث) على التوالي رواد أهلي زايد، الكابتن محمد فاروق، والكابتن محمد غنيم، والكابتن هانى الجمل، والدكتور صلاح على، والكابتن هانى سعد، والكابتن علاء صفوت، والكابتن أحمد حمدى.

 

    Dr.Radwa
    Egypt Air