الأحد 2 يونيو 2024

بريطاني يتخلص من إدمان مواقع التواصل الاجتماعى بمساعدة الحيوانات البرية (فيديو)

صورة من الفيديو

الهلال لايت 7-12-2021 | 23:14

ميادة عبد الناصر

نجح شاب بريطاني في التخلص من إدمان مواقع التواصل الاجتماعي، باستغلال الحيوانات البرية، حيث عمد إلى ببناء مجمع مصغر مذهل للحياة البرية لكى تعيش فيه السناجب والحيوانات الأليفة.

 

وانتشر فيديو بشكل موسع للشاب البريطاني بول إيفريت ذو الـ38 عامًا، من داخل المجمع، والحيوانات تستمتع بجو مختلف حيث يحتوي على مسبح ومكان للعب ومكان لتقضية أوقات ممتعة وكأنهم داخل كمبوند سكنى.

 

وكانت مشاريعه المبتكرة وسيلة بالنسبة له لتجنب تصفح وسائل التواصل الاجتماعي الخاصة به واستخدام هاتفه لساعات متتالية وذلك وفقا لما ذكر موقع "ديلى ميل" الإخبارى.

 

وأمضى إيفريت، وقت فراغه في بناء هياكل للحيوانات للاستمتاع بها من السناجب إلى النوافذ حيث قام بتجديد منزل على مدار الثمانية عشر شهرًا الماضية ، وقد استمتع ببناء ملاذات للحيوانات في وقت فراغه.

استخدم إيفريت قطعًا من الخشب لصنع مسبح لا متناهي وكابينة خشبية لعيد الميلاد للسناجب ومنصة هبوط للحمام وقرر أن يزين منصة الهبوط بحرف "P" كبير في إيماءة كوميدية.

رأى الشاب البالغ من العمر 38 عامًا ولادة صغار السناجب وشاهدت القنافذ والثعالب تحقق في الهياكل مرحبا وقال عندما بدأت العمل ، لاحظت وجود عدد كبير من السناجب في الحديقة ولدي بقعة خالية تمامًا لذلك بدأت في بناء أشياء مختلفة.

لقد صمم برجًا وأراجيحًا ومسبحًا لا متناهيًا وكابينة عيد الميلاد للسناجب ومنصة هبوط للحمام وترى الحديقة الآن الكثير من الحيوانات الضيوف الذين يأتون لتجربة الاختراعات الخشبية.

استمتع إيفريت بصنع الهياكل وقرر بنائها ليجعل الناس يبتسمون ويضحكون وقال إن الأشهر الـ 18 الماضية كانت صعبة بسبب الإغلاق وفيروس كورونا وأراد إسعاد الناس.

لقد رأى ما لا يقل عن 10 سناجب وسبعة أو ثمانية ثعالب واثنين من القنافذ يأتون إلى المبنى ويعتبر ملعب الهياكل الخشبية  ملاذًا للحيوانات.

الاكثر قراءة