الأربعاء 26 يونيو 2024

الأحد.. انطلاق بطولة «بلاك بول» المفتوحة للإسكواش بمشاركة 48 لاعبًا

الإسكواش

ملاعب الهلال8-12-2021 | 16:48

محمد عمر

تنطلق بطولة بلاك بول المفتوحة للإسكواش، يوم الأحد المقبل، في نسختها الثامنة حيث تقام بطولة سيدات الإسكواش المحترفات في الفترة من 12 إلى 16 ديسمبر على أن تقام بطولة الرجال المحترفون في الفترة من 16 إلى 20 ديسمبر 2021.

ويتنافس في هذه البطولة 48 لاعبا ولاعبة على جوائز مالية 220 ألف دولار.

وأكد أحمد العبد رئيس مجلس إدارة نادي بلاك بول أن استمرار النادي في تنظيم تلك البطولة مرتين كل عام وضع البطولة من اهم المسابقات والبطولات الدولية للاسكواش ما بين تصنيف ذهبي أو بلاتينيوم وهي بمثابة دعم كبير لرياضة الاسكواش على مستوى العالم حتى تصبح رياضة أوليمبية في القريب العاجل .

وأشار محمد رائف الرئيس التنفيذي لنادى بلاك بول ومدير البطولة إلى أن البطولات التي ينظمها النادي تعتبر واحدة من اهم سبعة بطولات تنظم علي مستوي العالم كل عام ويشارك فيها اللاعبين من أرقى تصنيف عالمي ويمثلون اكثر من 15 دولة، ويأتي علي رأسهم اللاعب المصري علي فرج المنصف الاول  ونور الشربيني المصنفة الأولى على العالم.

وتشارك نوران جوهر وهانيا الحمامي فى البطولة، كما تشهد  عودة لاعبة مصر الدولية نور الطيب مرة أخرى، كما تشارك  اللاعبة سارة جين بيري الحائزة علي المركز الأول في العام الماضي، ويشارك أيضا من الرجال طارق مؤمن ومروان الشوربجي ومصطفي عسل، .