الجمعة 17 مايو 2024

رئيس غارب: استمرار أعمال لجان المرور والتفتيش على المصالح الحكومية والمدارس للتأكد من انتظام العمل

جانب من الجولة

محافظات8-12-2021 | 17:59

عمرو فارس

كلف اللواء حامد احمد رئيس مدينة راس غارب صباح اليوم باستمرار اعمال اللجنة المشكلة من ادارة الموارد البشرية والمتابعه و والامن والعلاقات العامه  وعضو من الادارة التعليمية للمرور على المدارس والمصالح الحكوميه لمتابعة الاداء وانتظام العمل الارتقاء بالخدمات والوسائل التعليمية لطلبة المدارس، فى ضوء تنفيذ توجيهات اللواء عمرو حنفى محافظ البحر الأحمر بالارتقاء بالخدمات وانتظام العمل وتنفيذ الاجراءات الاحترازية الوقائية لمواجهة فيروس كورونا . 

وأضاف أن اللجنة باشرت اعمالها بمتابعة انتظام الدراسة وحسن سير العمل والحضور والانصراف  وتنفيذ الاجراءات الاحترازية للوقاية من انتشار فيروس كورونا والحفاظ على التباعد الاجتماعى بين الطلبة وارتداء الكمامات حفاظا على حياتهم .

وأشار إلى أنه تم اليوم المرور على مدرسة فاضل محمد حسن الابتدائية ومدرسة على بن ابى طالب الاعداديه ومتابعة تنفيذ الاجراءات الاحترازية للمدرسين والطلاب ومراجعة تلقى المدرسين لقاح كورونا حفاظا على حياتهم وحياة الطلاب ، واثنت اللجنة على ادارة المدارس المذكوره بانتظام الدراسة وحسن تطبيق الاجراءات الاحترازية .

وفى ذات السياق تم المرور على الإدارة الصحية ومتابعة انتظام العمل وحسن تقديم الخدمة للمواطنين وتنفيذ الإجراءات الاحترازية للموظفين والمترددين على الإدارة  للحصول على الخدمة.