الخميس 16 مايو 2024

3 محاضرات لطلاب إعلام فاروس بالتعاون مع جامعة ساوثهامبتون البريطانية

المحاضرين

محافظات8-12-2021 | 17:57

دار الهلال

 

تنظم كلية الإعلام وفنون الاتصال بجامعة فاروس ثلاثة محاضرات يقدمها ثلاثة أساتذة من جامعة ساوثهامبتون البريطانية، عبر تطبيق Zoom لطلاب قسم العلاقات العامة والاتصالات التسويقية.

 

وتعقد المحاضرات اليوم الأربعاء في تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت مصر، في إطار التعاون المشترك بين كلية والجامعة البريطانية، المصنفة من بين أفضل 70 جامعة على مستوى العالم، وبرعاية  الدكتور محمود محي الدين رئيس جامعة فاروس وإشراف الدكتورة عزة عثمان عميد كلية الإعلام.

 

ويلقى لبروفيسور Paurav Shukla أستاذ الاتصالات التسويقية محاضرة بعنوان "الجانب المشرق والمظلم للرفاهية"، كما يقوم البروفيسور Rob Angell أستاذ الاتصالات التسويقية ومنسق العلاقات الدولية بالجامعة بإلقاء  محاضرة بعنوان "كيف تكتسب صداقات وتؤثر في الناس- كيف يمكن للتغييرات الطفيفة وغير المتوقعة فى الكلمات التى تختارها أن تؤتي ثمارها".

 

وتقدم دكتور شاهيناز إبراهيم أستاذ الاتصالات التسويقية  بجامعة ساوثامبتون البريطانية والحائزة على جائزة نائب رئيس الجامعة فى التدريس والخبيرة في استراتيجيات الابتكار والجودة محاضرة بعنوان (الاقتصاد الدائري: المفهوم الأحدث للاقتصاد والأكثر استدامة).