الجمعة 28 يونيو 2024

متحف "فيفا" يزيح الستار عن علامته وشعاره الجديدين

متحف الاتحاد الدولي لكرة القدم

ملاعب الهلال8-12-2021 | 17:46

مصطفى القصص

أزاح متحف الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" الستار عن علامته الجديدة والتي تحمل شعار " حماية تراث وثقافة كرة القدم"، وذلك في إطار التركيز على الاحتفاء بتراث وثقافة كرة القدم على المستوى العالمي .


من جانبها، وصفت فاطمة سامورا الأمين العام للاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" الشعار، بأنه علامة فارقة كبيرة ويفتح بابًا جديدًا للعمل الثقافي المهم لمتحف "فيفا" على المستوى العالمي.


وأضافت سامورا "نتطلع إلى دعم التطوير الإضافي لهذه المؤسسة في جهودهم للحفاظ على تراث وثقافة كرة القدم للعبة وللمشجعين والاتحادات الأعضاء في الاتحاد الدولي لكرة القدم".


وفي السياق ذاته، أعرب ماركو فازوني المدير الإداري لمتحف الفيفا عن سعادته بالإعلان قائلا : نحن سعداء للغاية لكشف الستار عن علامتنا وشعارنا الجديدين بعد ستة أسابيع من الترحيب بالممثلين الثقافيين من أكثر من 60 فردا من الاتحادات الأعضاء في الاتحاد الدولي لكرة القدم في المؤتمر الدولي الثاني لمتحف "فيفا".


وأضاف فازوني أن الشعار الجديد يعكس هوية المتحف كمؤسسة مسئولة تمثل الإثارة والحب للعبة وتصل إلى الجماهير في جميع أنحاء العالم بمحتوى تعليمي وجذاب حول تراث كرة القدم وثقافتها .