الجمعة 21 يونيو 2024

«خبطت رأسها فى الحائط».. المؤبد لقاتلة ابنة زوجها الرضيعة بالإسماعيلية

محكمة

الجريمة8-12-2021 | 20:05

زينب سعيد

قضت محكمة جنايات الإسماعيلية، اليوم الأربعاء،  بمعاقبة المتهمة بقتل ابنة ضرتها من زوجها بالسجن المؤبد.

صدر القرار برئاسة المستشار أشرف محمد على حسين وعضوية المستشار ولاء مجدى طاهر والمستشار ياسر حسنى مدبولي، وأحمد سرى الجمل وأمانة سر هيثم عمران.

تعود أوراق القضية إلى من يوليو العام الماضي، حيث تمكن رجال مباحث الإسماعيلية من فك لغز مقتل طفلة في الثانية من عمرها في عزبة المنشار بالكيلو11.

وورد بلاغ للمقدم محمد هشام رئيس مباحث مركز الإسماعيلية يفيد العثور علي طفلة مقتولة  بمنطقة مهجورة بجوار منزلها، وكشفت تحريات رئيس مباحث الضواحي ومعاونة الرائد حسن رضوان أن الطفلة القتيلة تدعي زهراء فايز "سنتان" وأن زوجة والدها المدعوة شيماء وراء ارتكاب الجريمة.

وكشفت التحريات أنها اعتدت بالضرب علي الطفلة وقامت بدفع رأسها في الحائط عدة مرات إلى أن أغشي عليها وقامت بخنقها من رقبتها بإيشارب حريمي حتى فارقت الحياة، وذلك لتأديب الطفلة التي تبكى بحرقة باستمرار.

وأكدت التحريات أن القاتلة دفنت الجثة داخل حوش المنزل  لإخفاء جريمتها ثم أخرجتها ووضعها  بمنطقة مهجورة بجوار منزلها في محاولة لإبعاد الشبهة عنها وحتي يظن الأهالي بقيام مجهولين بقتل الطفلة.

ألقى القبض على القاتلة وأمام المستشار ياسر زيتون المحامي العام الأول لنيابات الإسماعيلية أدلت باعترافات تفصيلية حول ارتكابها الجريمة.

الاكثر قراءة