الأربعاء 15 مايو 2024

فيديو مؤثر.. فنان كوميدي يعلن وفاة ابنه الرضيع بسبب ورم بالمخ

نيك كانون

الهلال لايت 9-12-2021 | 21:30

إيمان علي

 

أدمى الفنان الكوميدي الأميركي نيك كانون، قلوب محبيه في جميع أنحاء العالم، بعدما أعلن بطريقة مؤثرة عن وفاة ابنه زين البالغ من العمر خمسة أشهر بعد معاناته من ورم في المخ.

وفي فيديو انتشر بين الجمهور، ظهر النجم البالغ من العمر 41 عامًا، في آخر حلقة له من برنامج The Nick Cannon Show على  موقع يوتيوبوهو يبكي ليعلن أنه مر بأسبوع صعب للغاية، لافتًا إلى وفاة طفله زين الذي وُلد في يونيو الماضي، إلا أنه تعرّض لصدمة قوية هو وشريكته عارضة الأزياء أليسا سكوت، حينما أخبارا أن ابنهما يعاني من تراكم السوائل في الدماغ، واكتشفا أن لديه ورم خبيث في المخ.

وعن تلك اللحظة التي علم بها بالخبر، قال كانون: "كان علينا على الفور إجراء عملية جراحية في المخ ووضعنا دعامة في رأسه، وكنا نأمل في الأفضل، لكن بدأ الورم ينمو بوتيرة أسرع بكثير حتى توفي بعد أن أخذت الأمور منعطفاً نحو الأسوأ مع حلول عيد الشكر."

وفي حديثه عن طفله الأصغر، قال كانون: إنه الأكثر محبة. كان دائمًا يبتسم، ولديه دائمًا أجمل روح".

وأضاف وهو يبكي: "لم نتمكن من رؤية شروق الشمس فحسب، بل تمكنا أيضًا من رؤية غروب الشمس. احتضنت ابني للمرة الأخيرة. كان لا يزال جميلاً".

قوبل خطاب كانون بهتافات من المعجبين الذين كانوا يشاهدون داخل الاستوديو، وتبادل الناس رسائل داعمة على وسائل التواصل الاجتماعي، ثم أنهى العرض بقوله: "أنت لا تعرف أبداً ما يمر به أحد، احضن شعبك، احتضن عائلتك، أخبرهم أنك تحبهم".

جدير بالذكر أن نيك كانون لديه سبعة أطفال، من بينهم زين، وأكبر اثنين له من زوجته السابقة ماريا كاري.

Dr.Radwa
Egypt Air