الخميس 16 مايو 2024

في أحدث ظهور.. هبة مجدي في زيارة لمستشفى بهية

هبة مجدي

فن9-12-2021 | 20:13

حسام يونس

 

شاركت الفنانة هبة مجدي جمهورها، اليوم الخميس، صورا جديدة لها عبر حسابها الرسمي على موقع إنستجرام، خلال زيارتها الأولى لمستشفى بهية .

وعبرت هبة مجدي، عن سعادتها بتلك الزيارة، وعلقت قائلة: "يوم جميل لأني زرت مستشفي بهية لأول مرة بصحبة شركة "دابر"، وبشكر كل سيدة قابلتها في المستشفي على الحب و الطاقة الايجابية اللي شفتها اليوم دة".

وانضمت هبة مجدي لفريق لأبطال مسلسل "المداح ج2"، ومن المقرر أن تلعب دور نسرين طافش خلال أحداث الجزء لثاني، بعد ما أعتذرت طافش عن العمل بسبب تعاقدها في مسلسل "جوقة عزيزة" في سوريا، وذلك لاستحالة التنسيق بين عملين في بلدين مختلفين في نفس الوقت.

وخاضت هبة مجدي السباق الرمضاني الماضي 2021، في مسلسل "موسى"، وتدور أحداث العمل في قرية مصاغة بسوهاج عام 1942 خلال الاحتلال البريطاني لمصر والحرب العالمية الثانية، حول موسى الفتى الجامح الذي يتحمل مسئولية أشقائه ووالدته ويواجه العديد من المصاعب والأزمات في قريته.

"موسى" من بطولة محمد رمضان، سمية الخشاب، رياض الخولي، عبير صبري، أسماء جلال، هبة مجدي، ضياء عبدالخالق، منذر رياحنة، مفيد عاشور، فريدة سيف النصر، حمدي الوزير، محمد ريحان، وتأليف  ناصر عبدالرحمن، وإخراج  محمد سلامة، وإنتاج شركة سينرجي للإنتاج الفني.

كما شاركت "مجدي" مؤخراً في مسلسل "الأخ الكبير"، والذي تدور أحداثه في حي بولاق الشعبي، ويحاول الشاب الفقير "حربي" محمد رجب مواجهة العديد من التحديات في حياته والتغلب عليها سواء على الصعيد اﻷسري أو العملي.

"الأخ الكبير" من بطولة محمد رجب، أيتن عامر، دينا فؤاد، عبير صبري، محمد عز، أشرف زكي، إيهاب فهمي، محسن منصور، محمود حجازي، هاجر أحمد، راندا البحيري، وتأليف أحمد عبدالفتاح، وإخراج إسماعيل فاروق، وإنتاج شركة سينرجي للإنتاج الفني.

 

 

 

 

View this post on Instagram

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

A post shared by Heba Magdi (@heba_magdi)