الجمعة 27 سبتمبر 2024

بعد ظهوره بالشيشة في لقاء تلفزيوني.. محمد رمضان يواجه 3 أزمات بأقل من 24 ساعة (فيديو وصور)

محمد رمضان يدخن الشيشة

فن10-12-2021 | 13:21

أشرف سلام

يواجه الفنان محمد رمضان بين الحين والآخر أزمات جماهيرية، بعضها مفتعل والبعض الآخر يكون لا دخل له به، وخلال الـ24 ساعة الماضية دخل في صدام مع الجمهور بسبب 3 مشكلات، نرصدها لكم.

 

"ده أنت تمسك الشيشة بقى"

 

فوجئ الجمهور بظهر رمضان وهو يدخن الشيشة خلال لقاء تلفزيوني له على شاشة قناة "السومرية" العراقية، على هامش الحفل الغنائي الذي يحييه اليوم في بغداد.

وحينما سأله المذيع عن ظهوره بالشيشة، قال إن الجمهور العراقي يحفظ مشاهده في أعماله، ورددوا جملة "ده أنت تمسك الشيشة بقى"، والتي قالها حينما جسّد شخصية رفاعي الدسوقي بمسلسل "الأسطورة" في مشهد جمعه مع محمد عبدالحافظ.

 

ووجه الجمهور انتقادات حادة للفنان المصري، واتهموه بعدم احترام ظهوره على شاشة التلفزيون، وتقديم صورة سلبيه للشباب الذين يسعون لتقليده.

 

صور مع الطيارين من جديد

 

وقبل أزمة الشيشة، كان رمضان سافر من القاهرة إلى بغداد على متن طائرة خاصة، وقبل أن تطأ قدميه مطار العاصمة العراقية، التقط صورًا مع طاقم الطائرة.

هذه الصور أعادت للأذهان الأزمة التي تسبب بها للطيار الراحل أشرف أبو اليسر، والذي فقد عمله بعد صورهما معًا دخل كابينة الطائرة.

 

ملكة جمال الهند تقابل نتنياهو

 

قابلت النجمة الهندية أورفاشي راوتيلا، المتوجة بلقب ملكة جمال الهند في العام 2015، رئيس الوزراء الإسرائيلي السابق بنيامين نتنياهو، وذلك خلال زيارتها لإسرائيل لحضور فعاليات "ملكة جمال الكون".

الجمهور طالب محمد رمضان بعدم التعاون معها، حيث ظهر معها من قبل في مناسبات عدّة، منها جلسات تصوير، كان آخرها لصالح مجلة "فيلم فير"، وظهرا في صور جريئة ومثيرة.

وتعاون رمضان مع النجمة الهندية في أغنية "فيرساتشي"، والتي ظهرت بها كموديل، وعلى هامش توزيع جوائز "فيلم فير"، أعلن أنها سوف تظهر معه في فيلمه الجديد، فيما أكدت أورفاشي أنها سوف تتعلم اللغة العربية وبالتحديد اللهجة المصرية.