الأربعاء 25 سبتمبر 2024

المنتخب بقميصه الأحمر أمام الأردن.. غدا

زي منتخب مصر

ملاعب الهلال10-12-2021 | 14:08

حسام نبوى

يرتدي المنتخب الوطني قميصه الأحمر مع الشورت والجوارب السوداء خلال مباراته غدا أمام الأردن في الدور ربع النهائي لبطولة كأس العرب، فيما يرتدي المنتخب الأردني طاقمًا أبيض.

جاء ذلك خلال الاجتماع التنسيقي للمباراة بحضور وائل جمعة مدير المنتخب ومحمد صلاح المدير الإداري ومحمد أبو العلا طبيب الفريق وعبد الله سيد مسئول المهمات.

تم التنبيه خلال الاجتماع إلى وجود وقت إضافي لكدة 30 دقيقة على شوطين في حالة تعادل الفريقين في الوقت الأصلي للمباراة قبل الاحتكام إلى ضربات الترجيح في حالة استمرار التعادل.

استقر كارلوس كيروش، المدير الفني للمنتخب الوطني، على الدفع باللاعب عمر كمال عبد الواحد لاعب فريق فيوتشر فى مركز الظهير الأيمن بدلا من أكرم توفيق فى تشكيل مصر أمام الأردن غدًا في ربع نهائي كأس العرب.

وجدير بالذكر، أن أكرم توفيق حصل على بطاقه صفراء في مواجهة مصر الأولى أمام المنتخب اللبناني، ثم حصل عل البطاقة الثانية في مباراة مصر الأخيرة أمام المنتخب الجزائري، مما سيحرمه من المشاركة في المباراة القادمة أمام الأردن، في بطولة كأس العرب قطر 2021.

ونجح المنتخب الوطني في الصعود للدور الربع نهائي بعد تصدر المجموعة الرابعة برصيد 7 نقاط على حساب نظيره الجزائري، بينما تأهل منتخب الأردن من المجموعة الثالثة بعد احتلال المركز الثاني.