الخميس 16 مايو 2024

بسبب السمنة.. سيدة تفشل في الاستمتاع بلعبة ملاهي وتقع على مدربها بشكل مضحك (فيديو)

صورة من الفيديو

الهلال لايت 10-12-2021 | 18:27

ميادة عبد الناصر

تعرضت سيدة من جنوب إفريقيا، لموقف محرج، خلال محاولتها الاستمتاع بإحدى الألعاب في الملاهي، بسبب وزنها الزائد، حيث سقطت على مدرب اللعبة بشكل طريف.

وأثار الفيديو المتداول للواقعة سخرية رواد السوشيال ميديا، بسبب عدم قدرتها على تنفيذ تعليمات اللعبة، بشكل دقيق ما جعل المدرب الخاص بها يقوم بكل المحاولات الممكنة وغير الممكن، حتى تحظى بالمتعة، في اللعبة القائمة على الطيران من خلال الدخول فى أنبوب يتم دفع الهواء فيه بطريقة "الأيرو ديناميكى".

وكان "الأنبوب" وسيلة لإجراء التجارب والأبحاث التي تدرس تأثير حركة الهواء على الأجسام، ولكنه أصبح يستخدم فى الألعاب فى مناطق الملاهى لجذب من يريدون لتجربة إحساس الطيران من خلال دفع الهواء ضد الجاذبية.

 

ويظهر فى الفيديو السيدة والتى تدعى إيمانويلا من جنوب إفريقيا ومعها المدرب الخاص الذى يقوم بتدريب كل من يريد دخول هذه اللعبة، وبالفعل يبدأ فى إعطاءها التعليمات الخاصة حتى تستطيع اللعب بسهوله، وما أن تبدأ فى التجربة يظهر عدم قدرتها على الاستجابة لتفاصيل اللعب وتبدأ بالوقوع مرة تلو الأخرى، بينما يقدم المدرب الخاص بها المزيد من المحاولات لكن دون جدوى فى الوصول لأى شيء، وبدلا من الطيران فى الهواء تقع عليه ويحاول رفعها والإمساك بها وفى النهاية يحاول أن يجعلها تقوم بالتجربة على ظهرها ولكن تفشل مرة أخرى  وسط ضحكات واستغراب الجميع.

 

حقق الفيديو آلاف المشاهدات وانتشر بشكل كبير على وسائل التواصل الاجتماعى وهو ما دفع الكثيرون للسخرية والتعليق عليه فقال أحد المعلقين يا له من موقف مضحك حتى الهواء لا يستطيع حمل الأوزان الثقيلة ولو كانت ضد الجاذبية، وقال آخر أريد تجربة هذه اللعبة فهى ممتعة حقا ولكن تحتاج لبعض المرونة والقدرة الرياضية حتى تستطيع الشعور بإحساس الطيران وكأنك تحلق فى السماء .