الجمعة 10 مايو 2024

بوسي شلبي من الحرم المكي: 3 عمرات لـ«محمود ودلال ورجاء» (فيديو)

بوسي شلبي

فن10-12-2021 | 18:48

حسام يونس

قررت الإعلامية بوسي شلبي، أداء ثلاث عمرات لأرواح الفنانين الراحلين محمود عبدالعزيز، ودلال عبدالعزيز، ورجاء الجداوي.

ونشرت بوسي شلبي، مقطع فيديو لها من الحرم المكي أثناء أدائها لمناسك العمرة، على حسابها عبر "إنستجرام"، وعلقت قائلة: "انشاء الله ربنا يتقبل.. ٣ عمرات لمحمود ورجاء ودلال ربنا يرحمهم".

 

 

 

 

View this post on Instagram

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

A post shared by بوسي شلبي (@boosy17)

وسبق وأن نشرت عدة صورة لها من داخل الحرم المكي ، وكانت ترتدي عباءة سوداء وكمامة طبية، عبر حسابها على "إنستجرام"، وعلقت قائلة: "إن شاء الله ربنا بتقبل 3 عمرات لمحمود ورجاء ودلال، ربنا يرحمهم، يارب أشفي كل مريض وأرحم الغاليين".

وعلى صعيد آخر، قالت الإعلامية بوسي شلبي أنها عُرض عليها تقديم برنامج في مقابل تخليها عن حضور المهرجانات ولكنها رفضت لأن اسمها ارتبط بـ"الريد كاربت".

وقالت "شلبي" خلال لقائها عبر برنامج MBC Trending:"برامج التوك شو مرتبطة بأسماء عدة مذيعين عمرو أديب وهالة سرحان ونيشان".

وبسؤالها عن الإعلاميين التي تحرص على متابعتهم، قالت "عمرو أديب كل يوم ماقدرش أعيش من غيره وعمرو بالنسبة لنا مابقاش برنامج بقى إدمان".

وعن زوجها الفنان الراحل محمود عبد العزيز، قالت: "لحظة وفاته خرجت برة الدنيا وروحي طلعت معاه حسيت إني لازم أكون معاه مش على الأرض وأنا حاسة بـ إيمي سمير غانم لأنها مش عارفة تتعايش والحاجة الوحيدة اللي بقولها ليها دايما "اشتغلي".

وكشفت أنها تعاني من الوحدة إذ تعيش بمفردها داخل منزلها وقالت "أنا عايشة بطولي في البيت بين أربعة حيطان وده شئ مؤلم وعندي أخواتي أكبر مني ولكن عندهم ولادهم وشغلهم وفي النهاية مش معاك حد في البيت وانا عندي طاقة والناس اللي إيمانهم ضعيف يلجأ بعضهم للمخدرات أو إدمان الحبوب المهدئة وفي النهاية بيروحوا مستشفى أمراض نفسية كان لازم أنا أمر بـ التلاتة دول من كتر ما أنا تعبانة لكن لأن عندي إيمان قوي وأنا ست قوية رميت نفسي في حضن الشغل".

وبسؤالها عن الانتقادات التي توجه لها قالت: "أنا برة الدنيا لا بزعل ولا بـ نبسط ولو قعدت ساعة لوحدي كلها عياط وببقى عايزة الأرض تتشق وتبلعني".

وظهرت بوسي، في الفيديو مرتدية عباءة سوداء وكمامة طبية، وعلقت قائلة: "إن شاء الله ربنا بتقبل 3 عمرات لمحمود ورجاء ودلال، ربنا يرحمهم، يارب أشفي كل مريض وأرحم الغاليين".

Dr.Radwa
Egypt Air