الأربعاء 15 مايو 2024

حراسة مشددة.. مسنة بريطانية تقود دراجة كهربائية رفقة 13 كلبًا (فيديو)

صورة من الفيديو

الهلال لايت 10-12-2021 | 22:52

ميادة عبد الناصر

فى مشهد لا تراه كل يوم، انتشر فيديو بشكل كبير عبر مواقع التواصل الاجتماعى لسيدة مسنة على دراجة بخارية كهربائية لها ومعها حراسة شخصية مكونة من 13 كلبًا، يركضون بجانبها.

وتُظهر اللقطات التي تم تصويرها في لوتون بالمملكة المتحدة، المرأة وهي تركب على الطريق مع 13 كلبًا من جميع الأشكال والأحجام.

ويبدو المشهد وكأنها عربة كلاب ففي حالة تعطل الاسكوتر الخاص بها، يمكن للكلاب تولي الأمر وقيادتها للمكان الذى تريده، وقد حقق الفيديو آلاف المشاهدات وتداوله الكثيرون من متابعى السوشيال ميديا وكانت ردود أفعالهم متباينة حول الواقعة الذى رأى الكثيرون منهم انها طريفة بشكل كبير ومرحة وتدعو للتفاؤل بوجود هذه النوعية من الصداقة بين البشر والحيوانات.

وانهالت التعليقات على الواقعة فقال أحدهم أنه مشهد رائع فهذه السيدة تبدو مثل الملكة وسط حيواناتها وقال آخر احب الحيوانات بشكل كبير والكلاب بشكل خاص واتمنى ان يكون لدى هذا العدد وأكثر عندما أكون في نفس عمرها.

والحقيقة المعروفة حول الصداقة بين البشر والحيوانات أنها تكون قائمة على الحب والعاطفة والكلاب تعتبر من الحيوانات الأليفة التي لها طابع خاص فى التعامل مع البشر فهناك من يضحى بنفسه من أجل صاحبه واخر يموت حزنا عليه فالكلاب من أوفى الحيوانات على وجه الأرض فمن الممكن أن تفديك بروحها إذا شعرت بحبك لها فكم من قصص وفاء سمعناها عن كلاب ظلت بجوار أصحابها فى المرض ومنهم من مات حزنا بسبب وفاة صاحبه.

والصداقة هي تلك العلاقة القوية المغلفة بالحب والصفاء والمختومة بختم الإخلاص والأمانة، وهي ذلك البيت الدافئ، حيث نلقي بالمتاعب ونتقاسم الهموم ونتبادل الأسرار، ومن يدرس عالم الحيوان سوف يجد ذلك مطبقاً بشكل أو بآخر .