الخميس 16 مايو 2024

شابة بريطانية تكيد زوجها السابق بإحراق فستان زفافهما باهظ الثمن (فيديو)

صورة تعبيرية

الهلال لايت 10-12-2021 | 23:42

ميادة عبد الناصر

عمدت سيدة بريطانية، إلى إغاظة طليقها، بتنظيم حفل للطلاق، حيث دعت إليها عدد من أصدقائها، وتخلصت من فستان زفافها بسكب الطلاء عليه ثم إحراقه.

ووجهت البريطانية آبي طومسون ، من كليفلاند ، ميدلسبره ، المدعوين فى حفل طلاقها، إلى إلقاء الطلاء عليها وعلى الفستان، وذلك قبل أن تقوم بحرقه للتخلص منه ومن زواجها إلى الأبد.

 

وتلقت السيدة طومسون تأكيدًا بنهاية زواجها في سبتمبر، بعد تسعة أشهر من التقديم في ديسمبر 2020،  وقامت الفتاة  البالغة من العمر 26 عامًا بدعوة الأصدقاء والعائلة والجيران للاحتفال بنهاية الجزء السيئ من حياتها وقررت تدمير رمز زواجها الفاشل وهو فستان الزفاف.

وكانت قد احتفظت السيدة بثوبها الذي تبلغ قيمته 1000 جنيه إسترليني أثناء عملية الطلاق المطولة، لكنها قالت إنها سعيدة للتخلص منه عندما تم تأكيد الانقسام القانوني.

تُظهر لقطات من الحفلة  آبي وهي تغني وترقص على طول أغنية ليتل ميكس وهي تغني أغنية Shout Out To My Ex بينما يقذف الأصدقاء دلاء من الطلاء الأزرق الفاتح فوق ثوب الزفاف 

ثم يتغير المشهد من آبي المطلية بالطلاء الأزرق إلى فستانها الذي ألقى في كومة وأشعل النار وأضافت آبي كانت فكرتي ، الفستان فيه الكثير من الذكريات السيئة لقد شعرت فقط أنه كان الجزء الأخير الذي يربطنا وأردت ذلك خارج حياتي.

لقد شعرت بالغضب والأذى وكنت بحاجة إلى إخراج ذلك بطريقة آمنة ، لذلك فكرت ما هي أفضل طريقة من تدمير الفستان فدعوت الجيران والأصدقاء والعائلة - أي شخص يريد أن يرمي فستان الزفاف بالطلاء.

ولحسن الحظ ، كان جار أختي المجاور قد قام مؤخرًا بالتزيين وكان لديه حوالي خمسة أحواض من بقايا الطلاء وعندما كانوا يرمون الطلاء علي شعرت أن كل الغضب كان يخرج من جسدي - كل السيء اختفى معه. 

ثم أحرقته فلم يتبق شيء ، ولا لباس في سلة المهملات أو أي شيءلقد ذهب تمامًا من الأرض إلى الأبد وكل ما كان مرتبطًا به ذهب معه وأضافت لقد انتهى هذا الجزء من حياتي ولدي حياة جديدة كاملة لأختبرها وأستكشفها.

كانت قيمة الفستان 1000 جنيه إسترليني ، وعلى الرغم من خسارة الأموال بتدميره ، إلا أنها تقول إن تدمير الفستان والذكريات المرتبطة به كان يستحق أكثر من أي أموال يمكن أن تحصل عليها من بيعه.

استمر زواج آبى لمدة سبع سنوات وكان للزوجين منزل مع ابنهماولكن بعد عقد قرانهما في نوفمبر 2018 ، انتهى الأمر بآبي بتقديم طلب الطلاق بعد ذلك بعامين حيث انهارت علاقتهما وعلى الرغم من الشعور بالفشل في البداية بسبب الانقسام ، قالت  إنها استعادت قوتها من خلال تدمير فستان زفافها ، مما يمثل بداية جديدة.