الأحد 5 مايو 2024

أسما شريف منير تطلب الدعاء من جمهورها لهذا السبب

أسما شريف منير

فن11-12-2021 | 19:32

حسام يونس

طلبت أسما شريف منير، من جمهورها ومتابعيها، الدعاء لها، وذلك بسبب أنه على صدد قرار سيكون نقطة تحول في حياتها، مشيره إلى أنها خطوة مهما لها في عملها.

ونشرت أسما، صورة جديدة من أحدث ظهور لها، عبر حسابها على موقع "إنستجرام"، وعلقت قائلة: "النهاردة يوم مهم جداً في حياتي، المفروض اخد قرار و دي هتكون خطوة مهمة في شغلي، يا انجح يا ربنا يستر، ادعولي اخد القرار الصح، بحبكم اوي".

وفي وقت سابق، نشرت أسما عدة صور لها من إحدى جلسات التصوير، على حسابها عبر "إنستجرام"، وعلقت قائلة: "برانش اليوم كان لذيذًا ومنعشًا".

وظهرت أسما شريف منير في الصور بإطلالة شتوية مرتدية بلوزة شيفون باللون الأبيض علي جيبة كارو باللون الرمادي وارتدت بوت باللون الجملي طويل للرقبة مع شنبة بنفس اللون الجملي، واعتمدت علي ماكياج بسيط وهادئ واختارت ان يكون شعرها منسدلا علي كتفيها، ونالت الصور إعجاب متابعيها عبر السوشيال ميديا.

وعلى صعيد آخر، أكد الفنان شريف منير، أنه انسحب من فيلم "ريش" أثناء عرضه بمهرجان الجونة السينمائي، كونه ينقل صورة مسيئة عن مصر.

وأضاف خلال برنامج "الحكاية" المذاع على قناة "إم بي سي مصر"، أن الأسرة التي يسلط الفيلم عليها الضوء تعيش في عذاب غير طبيعي والأحداث مؤذية للغاية.

وأشار إلى أن الأسرة تعيش فيا وصفه بـ"قذارة" غير طبيعية خلال أحداث الفيلم، مؤكدًا: "أنا اتخنقت وتعبت من الفيلم".

وعبر عن دهشته الشديدة بحصول الفيلم على جوائز رغم الصورة غير الصحيحة التي ينقلها.

 

 

 

 

View this post on Instagram

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

A post shared by 𝘼𝙨𝙢𝙖 𝙨𝙝𝙚𝙧𝙞𝙛 𝙢𝙤𝙣𝙚𝙚𝙧 (@asma.sherif.moneer)