الثلاثاء 21 مايو 2024

بوسي ومي نور الشريف في أحدث ظهور لهما (صور)

الفنانة بوسي

فن11-12-2021 | 22:59

حسام يونس

حرصت الفنانة مي نور الشريف، على مشاركة جمهورها صورة جديدة من أحدث ظهور لها، عبر حسابها بموقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام".

وظهرت مي نور الشريف في الصورة مع والدتها الفنانة القديرة بوسى، ونالت الصورة إعجاب الكثير من المتابعين، وانهالت عليها التعليقات.

ويذكر أن الفنانة بوسي، شاركت مؤخرًا في مسلسل "البرنسيسة بيسة"، المعروض في السباق الرمضاني 2019، وتدور أحداثه في إطار الدراما، حول بيسة التي تفقد أهلها في عمر صغير، بعد وفاة آخر عم لها، تورث قطعة أرض، فتعتبرها بمثابة طوق نجاة لها من حياتها الضحلة، ولكن تجد بها مدرسة تعود ملكيتها لسيدة ثرية تُدعى شويكار، التي ترفض هدم المدرسة، وكذلك ترفض بيسه بيع الأرض، فيقررا التشارك في المدرسة، وتحاول بعدها شويكار التلاعب على بيسه لتعود لها ملكية المدرسة.

"البرنسيسة بيسة" من بطولة مي عز الدين، بوسي، محمد أنور، أمير المصري، حجاج عبدالعظيم، إيمان السيد، حسام داغر، سامي مغاوري، سليمان عيد، أحمد حلاوة، ضياء الميرغني، وائل العوني، وتأليف فاروق هاشم، ومصطفي عمر، وإخراج أكرم فريد.

وشاركت بوسي أيضًا في مسلسل "قيد عائلى"، ومن بطولة: ميرفت أمين، بوسي، نضال الشافعي، صلاح عبد الله، سيمون، خالد سرحان، دنيا عبد العزيز، صبري فواز، محمد محمود عبد العزيز، أحمد التهامي، محمد نجاتي، أميرة هاني، إيهاب فهمي، ميرنا وليد، محمد عز، ياسمين نيازي، هدى، وكارولين عزمي، وتأليف محمد رجاء، وإخراج تامر حمزة.